سعودي يتسبب بالتحقيق مع رجال أمن منفذ كويتي

yu

وضع سعودي مطلوب لأمن الدولة في الكويت والمملكة العربية السعودية، رجال البحث والتحري في منفذ النويصيب في دائرة الاتهام؛ إثر اختفائه وعدم تسليمه للسلطات الأمنية في بلاده، على الرغم من الإمساك به وإحالته إلى أمن الدولة وإعادته مرة أخرى للمنفذ لإعادته إلى وطنه!
ونقلت صحيفة “الراي” الكويتية عن مصدر أمني أن “رجال الأمن في منفذ النويصيب استوقفوا سعودياً أراد الدخول إلى البلاد، وبالتدقيق في بياناته تبيَّن أنه ممنوع من الدخول إلى الكويت من قبل جهاز أمن الدولة، ومطلوب للسلطات السعودية على ذمة قضايا أمنية، وسبق تعميم بياناته على الكويت والدول المجاورة، وعليه تقررت إحالته على التحقيق في جهاز أمن الدولة”.
وذكر المصدر أنه؛ “باستجواب المطلوب من قبل رجال أمن الدولة اعترف بأنه استطاع الخروج من الأراضي السعودية بمساعدة آخرين، وبحوزته مبلغ نصف مليون ريال سعودي، فتقررت إعادته إلى موظفي المنفذ؛ لتسليمه إلى السلطات الأمنية في المملكة، إلا أنه “المطلوب” صرخ بأعلى صوته أمام رجال الأمن، وطالب بعدم تسليمه”.
وأوضح المصدر الأمني أن؛ “رجال جهاز أمن الدولة وبعد تسليمهم المتهم إلى أمنيي منفذ النويصيب استعلموا عنه من نظرائهم في المملكة ليتضح أن المطلوب غادر الأراضي السعودية ولم يعد إليها، ومن الممكن أن يكون قد تسلل إلى الكويت”.
وتابع المصدر؛ “أحيلت الواقعة على مكتب البحث والتحري في منفذ النويصيب، وباستدعاء ضباط وأفراد المنفذ من عسكريين ومدنيين للتحقيق معهم، ذكروا أنهم فور تسلمهم إياه (السعودي) تركوه بمفرده في المنطقة المحايدة بين الكويت والسعودية، وبالاستفسار منهم إن كان بحوزته نصف مليون ريال، كشفوا أنهم لم يجدوا معه سوى مبلغ 1509 ريالات، وجارٍ استكمال التحقيقات معهم؛ للوقوف على ملابسات اختفاء المتهم”.

شاهد أيضًا:
صور وفيديو: مواطنون ينقلون المصابين في حادث الدغارير بحوض وانيت
صور: قوات الصاعقة السعودية تقتحم الكهوف وتتسلق الجبال وتفجر التحصينات
الإسكان تحدد شهرين لاعتراض المستبعدين من الدعم