ملايين أحلام تشعل الحرب مع الملحن سمير صفير

Bndt6GdCUAA6If7
لم تستطع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أن تتحكم في غضبها بعد تصريحات الملحن اللبناني سمير صفير، الذي هاجمها خلال استضافته في حلقة الأحد الماضي من برنامج “المتهم” على قناة “إل بي سي” اللبنانية، وقال “إن أحلام صوتها جميل ولكنه اتهمها بالغرور”. ومنذ يوم أمس وأحلام تهاجم صفير على صفحتها الخاصة في موقع “تويتر” وأصدرت بيانا للرد عليه ووصفته بـ”المرحوم”، في إشارة إلى بطالته عن العمل والمستمرة لمدة ثلاثة أعوام – على حد تقديرها -.
وقالت أحلام في ردها عن صفير: “هو ملحن فاشل توفي منذ سنوات وأخرج من قبره، وعندما سمع مقولة: إذا أردت أن تكون مشهورا اشتم أحلام، فعلها”. وأضافت “هذا رد من بنت الخليج عليه مع أني على يقين أن إكرام الميت دفنه”.
وفضل صفير نوال الكويتية على أحلام، التي قال عنها “ماذا تريد أن أقول عن فنانة طولها ثلاثة أمتار وعرضها متر ونصف ووزنها 150 كلجم، وتقول انظروا إلى عقدي قيمته مليون دولار”.
واستمر صفير في استفزاز أحلام في هجوم غير مسبوق عندما انتقدها حول لقبة “الملكة” الذي تطلقه على نفسها، مؤكدا أنه لا ينتظر أن يعرف قيمة ما ترتديه أو تلبسه بل يريد أن يتذوق فنها وثقافتها، وهو الأمر الذي لم يجده على الإطلاق، – على حد قوله -. كما وصفها بـ”الغباء”.
وأشعلت أحلام الحرب بينها وبين صفير ويبدو أن تصريحات صفير كان لها مفعول السحر، إذ دأبت على السخرية منه وإرسال صور غير لائقة له على صفحتها الرسمية في “تويتر”، والتي يتابعها أكثر من ثلاثة ملايين شخص.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
علا الفارس تطلق مبادرة جديدة لدار الزهراء بجدة
صور: جورج كلونى يحتفل بخطبته مع أصدقائه المقربين بأحد مطاعم أمريكا
فيديو: زوج بيونسيه يتلقى لكمات وركلات من شقيقتها في مصعد فندق