فيديو وصور: طفل نصراوي يخطف الأنظار في استقبال كانيدا

طفل نصراوي_1

وصل مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم راؤول كانيدا اليوم إلى الرياض حيث كان في استقباله عدد من الجماهير النصراوية في مطار الملك خالد الدولي. ولفت طفل نصراوي الأنظار في الاستقبال بعد أن تقدم نحو المدرب الإسباني وأهداه حلوى متمنيا له النجاح في تجربته مع الفريق، وسط ابتسامة عريضة من المدرب. وتعامل كانيدا بأريحية مع الجماهير الحاضرة لاستقباله على الرغم من بعض حالات التدافع، حيث لحقت به بعض الجماهير حتى السيارة ليقف للتصوير مع عدد منها استجابة لرغبتهم.

وبدا كانيدا سعيدا بالاستقبال الذي حظي به على الرغم من بعض الأصوات التي انتقدت خطوة التعاقد معه. وقال المدرب الإسباني :”لقد فرض النصر حضوره القوي في منافسات الموسم وحقق بطولة الدوري وكأس ولي العهد عن جدارة واستحقاق وانا سعيد بثقة إدارة نادي النصر بي لقيادة الفريق للمزيد من البطولات في الموسم القادم وسأعمل بكل ما أستطيع من اجل أن يتوج النصر بالبطولات، وخصوصاً وأنني أدرب فريق يعتبر هو الأفضل والأكثر جاهزية وتكاملاً بين الفرق السعودية”. تجدر الإشارة إلى أن النصر كان قد اتفق مع كانيدا في وقت سابق لقيادة الفريق لموسمين خلفا للأورجوياني كارينيو الذي قاد الفريق لثثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

2014219استقبال كانيدا 7

2014219استقبال كانيدا 3 2014219استقبال كانيدا 4_0 2014219استقبال كانيدا 7 2014219استقبال كانيدا 8_1 2014219استقبال كانيدا 6

http://www.youtube.com/watch?v=3RvntKWPuMQ&feature=youtu.be

المصدر: الجزيرة أون لاين.

شاهد أيضاً:
صور: مارادونا يستعد للمشاركة في المونديال البرازيلي
فيديو: الحسم يتأجل في الليجا بعد تعادل لأتلتيكو ولبرشلونة
صور: الحسناء أجمل مساعدة حكم في العالم