سيارات

منذ 10 سنوات

صور: أسعار سيارات أبرز نجوم الكرة في العالم

بواسطة: صور: أسعار سيارات أبرز نجوم الكرة في العالم عمر ابو بكر
صور: أسعار سيارات أبرز نجوم الكرة في العالم

16

واصل نجوم كرة القدم حول العالم وأوروبا تحديداً المنافسة فيما بينهم على البطولات والألقاب الفردية التي يطمح كل نجوم العالم لتحقيقها.
لكن في بعض الأحيان يحيد هذا التنافس بين اللاعبي ليخرج من إطار المستطيل الأخضر إلى الإعلانات أو قصات الشعر المختلفة، فكل لاعب يبحث عن التمييز في عالم مليء بالنجوم والأموال، لكن هذا التمييز أقرب للخيال في عالم لم تعد الأموال به ذات أهمية كبيرة ولم يعد هناك لاعب غني جدا والبقية فقراء بل الجميع سواسية في رتبة الغناء الفاحش.
إلا أن البعض يحاول الخروج من هذه الدائرة بمحاولة اقتناء بعض السيارات التي تشعره بالتميز المفقود عن غيره من اللاعبين، أو زيادة شعوره بالرفاهية التي يستحقها من وجه نظره لا سيما وأن راتبه خيالي قد يصل لـ200 ألف يورو في الأسبوع، في هذا التقرير أبرز سيارات اللاعبين بحسب موقع يوروسبورت العربي؛

11

1- أردا تورن: نجم أتلتيكو مدريد الإسباني ندخل في هذه المسابقة بسيارته ( مرسيدس SLS AMG) بلغت قيمتها الـ140 ألف يورو، إلا أن لاعب الروخي بلانكوس يستحق هذه السيارة لما يقدمه هذا الموسم مع فريقه الحالي.

12

2- لويس ناني: نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ، بالرغم من جلوسه على مقاعد البدلاء هذا الموسم، إلا أن النجم البرتغالي يستغل هذا الفراغ بقيادة سيارته الفارهة ( lamporghine gillardo LP-550-2) والتي بلغت قيمتها 137 ألف يورو.

13

3- ديديه دروجبا: نجم غلطة سراي الحالي وتشيلسي سابقاً يدخل قائمة التميز بسيارته الـ( mercedes SL65-AMG) والتي تبلغ قيمتها 150 ألف يورو.

14

4- واين روني: نجم الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وبراتبه الخيالي بـ200 ألف باوند بالأسبوع، يدخل القائمة بسيارته (Aston martin vanguish s) والتي تصل قيمتها لـ 150 أليف يورو.

15

5- لامبارد: نجم تشيلسي يدخل القائمة بقوة بسيارته ( ferrari 612 scaglietti) والتي وصلت قيمتها حاجز الـ200 ألف يورو.

16

6- ديفيد بيكهام: نجم مانشستر يونايتد سابقا وصاحب نادي غالاكسي الأميركي لكرة القدم، يعتبر من أغنى لاعبي كرة القدم حول العالم توجه لعالم التميز بين اللاعبين بسيارته الـ (rolls royce phantom) والتي تصل قيمتها لـ350 ألف يورو.

17

7- كرستيانو رونالدو: نجم ريال مدريد وصاحب الوجه الدعائي الجديد خلفا لبيكهام وأفضل لاعب في العالم، يتصدر القائمة حول العالم بسيارته ذات السعر الفلكي بـ2 مليون يورو بسيارته الجديد والفريدة من نوعها (laferrari 2014 model) السيارة التي لم يتم إقتنائها بعد من أي لاعب آخر.

شاهد أيضًا:
صور: سيارة فولكس فاجن من الخشب
صور: كيف وصلت دورية شرطة دبي إلى بولندا؟
صور: مرسيدس G Class تعديل برابوس

2 تعليقات

  1. يقول يآسسر:

    ماشاء الله كرستيانو 2 مليون يورو حتى اغنى لاعب ماجابها

    1. يقول يآسسر:

      2 مليون يورو يعني 10 مليون ريال وفوق

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه