محكمة إماراتية تبرئ عربيا من تهمة إغتصاب خليجية والتسبب في حملها

fk

برأت محكمة جنايات “عجمان” شابًا عربيًا اتهمته خليجية تبلغ من العمر 30 عامًا باستدراجها الى مكتبه في منطقة النعيمية واغتصابها عنوة مما اسفر عن حملها ثم اجهاضها الجنين بعد معاناة من الالم، وحكمت الجنايات على الخليجية بالحبس 6 أشهر على تهمتي هتك العرض بالرضا، والحمل سفاحًا.
وبدأت تفاصيل القضية؛ عندما ورد اتصال هاتفي الى مركز الشرطة من أحد المستشفيات الخاصة أبلغ خلاله الطبيب المناوب بقسم الحوادث عن وصول امرأة تبلغ من العمر 30 عامًا خليجية الجنسية وهي في حالة اجهاض وتم الفحص عليها من قبل الطبيبة المناوبة وتبين بأنها حضرت إلى قسم الحوادث والجنين قد سقط خارج المستشفى كما تبين أن عمر الجنين ما بين ثمانية وعشرة أسابيع، ومن خلال تدوين أقوال المتهمة أفادت بأنها أحست بمغص ونزول بعض الدم ثم غادرت منزلها وتوجهت إلى إحدى صديقاتها وعندما ازداد عليها الألم توجهت إلى المستشفى حيث سقط الجنين.
وأفادت المتهمة بأنها تعرفت على شاب عربي في أحد المطاعم ثم تبادلت معه أرقام الهواتف بغرض التعارف وبعد مرور 3 أيام تقابلا وصعدت معه في مركبته ثم غادرا إلى منطقة النعيمية في عجمان حيث أقدم الشاب العربي بدعوتها إلى مكتبه وهنالك امسكها بكلتا يديه ودفعها إلى الخلف ثم قام باغتصابها وأفرغ شهوته!!!!
أما المتهم العربي فذكر في محضر التحقيقات بانه بينما كان بالقرب من إحدى محطات البترول تم ضبطه من قبل رجال التحريات والمباحث الجنائية وعلم بأنه متهم بهتك عرض امرأة بالرضا وأنها حامل سفاحا منه وعليه تم ضبطه وإحضاره ونفى المتهم القيام بالأمر، وعندما تم عرض صورة المتهمة عليه أفاد بمعرفتها وأنه التقاها في أحد النوادي الليلية وتحدث معها بالهاتف مرتين وطلبت منه مبلغ “2000” درهم لمساعدتها إلا أنه اعتذر.
وتبين من تقرير المختبر الجنائي الخاص أن فحص (دي، ان، ايه) لم يبين صلة القرابة بالجنين كون الأنسجة الخاصة قد تلفت أثناء حفظها في محلول من قبل المستشفى تعذر بسبب ذلك استخراج السمات الوراثية.
وعليه قضت محكمة الجنايات في عجمان ببراءة الشاب العربي من التهم المسندة إليه، وكان الثابت في اوراق القضية ان المتهمة الخليجية ذكرت بأنها مطلقة منذ عشر سنوات ومن ثم انها قد حملت بجنين نسبته الى المتهم والأمر الذي اطمأنت له المحكمة صحة ثبوت جريمة الزنا بأركانها بحق المتهمة كونها ارتكبت الفاحشة مع شخص مجهول.

المصدر: صحيفة البيان الاماراتية

شاهد أيضًا:
الطبيب المرشد عن مكان بن لادن يواجه حكماً بالسجن 33 عاماً
صور: بعد حملها لافتة لإطلاق الفتيات المختطفات.. ميشيل أوباما تتلقى رد يثير اعجاب رواد مواقع التواصل‬
عالمة فلك: زلزال يضرب مصر خلال أيام وسيول تجتاح السعودية قريبا