السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

السجن والجلد لجامعية أقامت علاقة غير شرعية مع شابين

89d0f995-5271-43cf-9f3c-7679d9d836c9

حكمت المحكمة الجزئية بجدة على “طالبة طب” بالسجن لمدة شهرين والجلد 50 جلدة بعد إدانتها بإقامة علاقة غير شرعية مع شابين في شقة، وضُبط بحوزتهم خمور وحشيش.
وحكمت على الشاب صاحب الشقة بالسجن 4 أشهر والجلد 50 جلدة، والمنع من السفر لمدة سنتين، لإدانته بالاختلاء المحرم وحيازة سيجارة حشيش و11 قارورة من المسكرات، فيما حكمت على الشاب الآخر بالسجن 5 أيام والجلد عشرين جلدة بعد العثور على مقاطع جنسية بجواله.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رصدت دخول وخروج لفتيات متبرجات لإحدى العمائر تزامناً مع الفترة الدراسية الجامعية، وبمراقبة العمارة تبين أنهن يترددن على شقة تخص أحد الشباب، وبدخول الشقة بعد استكمال الإجراءات الرسمية تم ضبط الفتاة وهي مرتدية “بالطو” كلية الطب في حالة خلوة مع الشابين، فتم القبض عليهم وإحالتهم مع المضبوطات لهيئة التحقيق والادعاء العام.
وحاول والد الطالبة بالاتفاق مع والد الشاب صاحب الشقة التغطية على الفضيحة، بزعم أن الطالبة مخطوبة للشاب وأنها كانت بصدد معاينة أثاث الشقة، غير أن القاضي لم يقتنع بذلك خاصة مع وجود الخمور وسجائر الحشيش.
يذكر أن ناظر القضية قرر وقف تنفيذ العقوبة ضد الطالبة، نظراً لوضعها الأسري والدراسي، إضافة إلى أنه لم تكن لها أي سوابق مماثلة.

المصدر: صحيفة المدينة

شاهد أيضاً:
فرحة أب بمولوده الأول يحولها طريق جازان لمراسم عزاء
عفيف: مرض ينهي حياة أختين بنفس اليوم.. بعدتشييع جثمان الأولى لحلقت بها الثانية
مواطن يبتكر طريقة لإنارة الشوارع من مرور السيارات عليها

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات