البلطان: أنا من أتى بعقد عبد اللطيف جميل الضخم.. ولجنة الانضباط غير مستقلة

2014425-203732-443849081-2014421-19232-284287118-355726-513x340

علق خالد البلطان رئيس الشباب حول جلوسه في مدرجات جمهور الاتحاد إبان مباراتهما في دور الـ16 الآسيوي قائلاً : “منصة ملعب الشرائع منخفضة؛ لذا جلست بين الجماهير. وحقيقة أقولها وأعترف لأول مرة بحبي لجماهير الاتحاد والكيان بشكل عام”.
و أكد البلطان في مداخلة له عبر برنامج “سعودي ليق”، الذي يبث عبر قناة الدانة الفضائية، أنه كان واثقاً من موقفه النظامي والقانوني، وأن لجنة الانضباط تعجلت في العقوبة، وأخطأت، وشخصنت الموضوع. موضحاً أن الهدف من عقوبة لجنة الانضباط “منعي من التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين؛ ولذلك عدلت في لوائحها من أجل خالد البلطان.. وهذا شيء مؤلم!”.
وفي التفاصيل، قال البلطان بحسب ما نشره موقع أنحاء: أفنيت عمري وجهدي ومالي في الرياضة.. وأنا من أتى بعقد عبد اللطيف جميل الضخم، وهذه أعلنها لأول مرة. مؤكداً أنه بعد قرار لجنة الاستئناف انتصر القانون والحق.
وحول موضوع المشادات بينه وبين أحمد عيد قال: “أعترف بأنني أسأت لأحمد عيد، لكن بعد إساءته لي”.
وشدّد البلطان على أن لجنة الانضباط غير مستقلة “وعندي أحداث كثيرة استندت إليها.. ويجب تدخل الجمعية العمومية في ذلك”. وأضاف بأنه “بعد حادثة عقوبتي من لجنة الانضباط انكشفت العديد من المشاكل القانونية في عمل الاتحاد السعودي بشكل عام”.
وحول حادثة رميه بالقوارير قال: “لن أتقدم بشكوى ضد جماهير الأهلي بعد قذفها لي بالقوارير قبل مباراة النهائي. الأهم، أخذنا الكأس، والعلب الفارغة لهم”. وأضاف “نجحت خطتنا النفسية بالنسبة لي وللاعبين.. وكسبنا الكأس. أترك عقوبة جماهير الأهلي للجنة الانضباط.. وأتمنى أن تتعامل معها ولو ببطء.

شاهد أيضاً:
الخليفة: النصر يقترب من أجنبي سيكون حديث أوروبا وجيريتس مدرباً للأهلي
صورة: إزالة أرضية استاد الجوهرة وتعديلها وفق المعايير العالمية
المطوع يعود للنصر بـ4 ملايين دولار