هنديان يغتصبان فتاة بعد قتلها

201405101229803

 أعتقلت الشرطة الهندية شابين في العاصمة نيودلهي، بعد أن قاما بقتل فتاة ثم اغتصباها، قبل أن يخفيا جثتها على مدار أيام داخل إحدى خزانات الملابس، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية.
وأشارت صحيفة (تايمز أوف إنديا) اليوم، نقلاً عن مصادر أمنية، إلى أن الشابين (18 و19 عاماً) يواجهان تهماً بالقتل والاغتصاب وتدمير الأدلة والتآمر لارتكاب جريمة.
وتعارف الجانيان والضحية (18 عاماً) في إحدى دور الأيتام بمدينة جورجاون، الواقعة بالقرب من العاصمة نيودلهي، وربطت أحدهما علاقة عاطفية بالفتاة، التي بدأت بعد ذلك في مواعدة رجل آخر. واعتاد الشابان زيارة الفتاة في منزلها، ووجداها في أحد الأيام تقيم علاقة جسدية مع الرجل الذي كانت تواعده، ليعودا إلى منزلها في وقت لاحق، في 29 من الشهر الماضي، ليقتلاها أثناء نومها قبل أن يغتصباها ويخبئان الجثة في خزانة الملابس.
وعثر على جسد الضحية متحللا في الثاني من الشهر الجاري، عندما طرق صاحب الشقة الباب ولم يتلق رداً. كما أن الرائحة الكريهة التي كانت تنبعث من المنزل دفعته لإبلاغ الشرطة. وكان الجانيان فرا إلى شمال البلاد، ولكنهما أجريا اتصالاً باستخدام الهاتف المحمول الذي أخذاه من الضحية، لتتعقب الشرطة الاتصال وتتمكن من اعتقالهما لدى عودتهما إلى نيودلهي، حيث اعترفا بارتكاب الجريمة.

شاهد أيضاً:
مصادر: عودة السفراء إلى الدوحة خلال أسبوعين إلى 3 أسابيع على الأكثر
صورة: طالب أمريكي يحول نفسه إلى كرسي بشري لمساعدة مُسنة
إذاعة الآذان يرفع نسبة الإسلاموفوبيا فى بريطانيا – فيديو