السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

32 عاماً سجناً و4500 جلدة لـ 5 احتفلوا مع نساء بيوم الحب

122212

صورة تعبيرية

 32 عاما سجناً و4500 جلدة هي مجموع أحكام أصدرها قاضي المحكمة الجزائية في بريدة بحق خمسة مواطنين قبض عليهم برفقة 6 نساء أثناء احتفالهم بما يسمى يوم الحب في استراحة استأجروها لفترة طويلة. وعثرت السلطات المختصة بحوزة المحتفلين بيوم الحب على خمور مهربة
طبقا لصك الحكم الابتدائي أقر المتهمون بما نسب إليهم واعترفوا بالرقص والالتقاء والخلوة المحرمة والاحتفال بالفالنتاين تقليدا لغير المسلمين، حيث ضبطت السلطات الأمنية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شموعا وورودا حمراء ونماذج من القلوب في الموقع. وكان مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة الفاروق بالتعاون مع الدوريات الأمنية في بريدة قبض على المجموعة.
يشار إلى أن الأحكام القضائية جاءت على النحو التالي: المدعى عليه الأول حكم بالسجن 5 سنوات والجلد ألف جلدة على 10 دفعات أمام أسواق النافورة للاتصالات. المدعى عليهما الثاني والثالث السجن 7 سنوات وجلد كل منهما 1500 على 15 دفعة أمام أسواق النافورة. سجن المدعى عليهما الرابع والخامس لمدة 10 سنوات وجلد كل منهما ألفي جلدة على 20 دفعة. كما قضت المحكمة منع المدانين من السفر لمدة خمس سنوات بعد نهاية محكوميتهم وإلغاء عقد إيجار الاستراحة مع تصفية حقوق المالك. وبحسب مصادر قضائية فإن النساء المتهمات سينظر في أمرهن قاض آخر في المحكمة ويتوقع صدور الحكم بحقهن قريبا.

المصدر: صحيفة عكاظ

شاهد أيضاً:
شاب يطلب الزواج من فتاة العِقَال
على طريق العودة من العمل .. معلمة تفجع بوفاة زوجها المعلم صدفة
الصحة تنفي إصابة الوزير بفيروس كورونا

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات