استراليون يسخرون من العباءة السوداء بمقطع فيديو

6776878787878888

انتشرت مثل هذه الصور بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت موجة من السخط بين المسلمين في أستراليا. وسجل مركز Legal Traning Australia المعني بتخريج أشخاصٍ للعمل بدائرة الهجرة الأسترالية انتهاكاً آخر، يتمثل في انتشار مقطع فيديو بعنوان “قصة حب عاطفية”، عبر قناة اليوتيوب، وهو يحتوي على أفكار مغلوطة عن المواطن السعودي.وأدى أدوار المشاركين في المشهد متدرّبون بمركز L T A على أنظمة الإقامة والهجرة، حيث أظهر المشهد امرأة ورجلٌ لهجتهما عراقيةٍ ينتحلان صفة زوج وزوجته سعوديين، وبدا أن الزوج عميلٌ لإسرائيل من خلال تهريبه النفط إلى تل أبيب، إضافة إلى اهتمامه بالشذوذ الجنسي مع مواطن أسترالي.

وكشفت تفاصيل مقطع الفيديو المنتشر على اليوتيوب، بحسب ما أشار إليه موقع سبق الالكتروني تدريباً لامرأة لتؤدي دور موظفة بدائرة الهجرة والقانون الأسترالية تدعى “ليانا”، حيث استجوبت ثلاثة أشخاص يؤدون أدوار مواطنين سعوديين من بينهم امرأة مغطاة بالحجاب الأسود على كامل جسدها. وبدا الزي السعودي الذي يرتديه الرجال مقزّزاً واستفزازياً، حيث تبدو أوراق نقدية في جيب الزوج الذي يلوّح بها بين الوقت والآخر، في إشارة إلى محاولة رشوة موظفة الهجرة والقانون لثنيها عن اتخاذ قرارٍ بحقه. وبدأت الموظفة بسؤال الزوج عن اسمه ورقم تأشيرته فقال إن اسمه “خالد محمد الشهري” ورقم تأشيرته 457 خاصة بالعمل.

وبسؤاله عن اسم الزوجة أجابت المرأة أن اسمها “خديجة عبد الله”، وبسؤال الزوج عن عدد الأطفال الذين يعولهم ذكر المدعو “خالد” أن عددهم تسعة يحملون جواز السفر السعودي. وعن صلة القرابة بين “خالد” والشخص الثالث المدعو “جهاد” فوجئت الموظفة بأن “خالد” يقول إنه شريكٌ له، في إشارةٍ إلى ممارسة الشذوذ الجنسي مع “جهاد”، وأن علاقتهما ممتدة منذ ثلاث سنوات مضت، حيث كان أول لقاءٍ بينهما بالصين بمحل مساج، وتم عقد الزواج بينهما في نيوزيلندا. وأضاف الشخص مؤدي دور “خالد” أنه أنجب طفلةً بالصين من خلال علاقةٍ غير شرعية بإحدى المواطنات هناك. واختار متقمص شخصية “خالد الشهري” “جهاد”، في إشارة إلى شذوذه الجنسي، ليصبح على كفالة هذا الأسترالي ويقرر التخلّي بذلك عن زوجته “خديجة” وأطفالها التسعة.

وفي مقطع الفيديو تنذر موظفة الهجرة “خديجة” بإلغاء تأشيرة إقامتها بأستراليا، على اعتبار أن القانون يمنع زواج المقيم في أستراليا بأكثر من شريك بالإضافة إلى ضرورة إيجاد كفيل للإقامة بأستراليا. وأثناء النقاش، فوجئ “خالد” وزوجته أن “جهاد” مصاب بمرض الإيدز، وعرف لاحقاً أن العائلة بأكملها مصابة بالمرض نفسه. وبعد ذلك سألت موظفة الهجرة “خالد” عما إن كان سبق له أن ارتكب جريمة خلال السنوات الماضية، فأجاب بأنه سجن أربع سنوات وعشرة أشهر بالسعودية وبغداد، عندما قام بتهريب وتسويق النفط لإسرائيل، حيث ألقي القبض عليه وأودع في سجن بغداد بالعراق.

واختتمت الموظفة الاستجواب بمطالبة “المواطنين المزعومين” بانتظار صدور قرار بحقهما لمخالفتهما أنظمة البلد وقوانينه. وفي نهاية مقطع الفيديو؛ يظهر الجواز السعودي مغطى بشماغ وعقال، ثم يظهر المدعو “خالد محمد الشهري” بصحبة فتاةٍ وسط مشهد لمدينة الجبيل الصناعية بالمملكة العربية السعودية.

شاهد أيضأً:
أمريكية عن سلطان بروناي: كنت عشيقة شقيقه وأتعجب من تطبيق الشريعة -فيديو
فيديو: نسف فندق الكارلتون في حلب القديمة وأنباء عن مقتل العشرات من قوات النظام
جدل حول تعليق من سياسي إسلامي مغربي حول المهدي المنتظر وبناء مدينة