العثور على جثة الضابط المفقود منذ أسبوعين.. وشرطة تبوك تكشف أسباب الوفاة

3318d8d1a039cef80a71e8dbb7dc5153_XL211

عثرت الأجهزة الأمنية بمنطقة تبوك، اليوم الخميس، على جثة الضابط المتغيب منذ أسبوعين في ظروف غامضة، بمنطقة الطبيق الصحراوية الواقعة شمال تبوك.
وأوضح نائب الناطق الإعلامي لشرطة تبوك، النقيب “محمد الرشيدي”، أن مركز شرطة السليمانية بتبوك، تلقى بلاغاً قبل نحو أسبوع من مواطن يفيد باختفاء ابنه الذي يعمل ضابطاً بتاريخ 25/6/1435، مبيناً؛ أنه تم تشكيل فريق بحث وتم تحديد المنطقة المحتمل تواجده فيها، وهي منطقة صحراوية وعرة تسمى طبيق، وجرى البحث عنه بمشاركة فرق ميدانية وطائرات، لكن دون فائدة.
وأضاف الرشيدي؛ بأنهم تلقوا بلاغاً، أمس الأربعاء، من مقيم يعمل راعياً للإبل، يفيد بالعثور على جثة في منطقة وادي عاقر بالقرب من طريق “تبوك-الجوف”، وبالانتقال للموقع ومعاينة الجثة، تبيّن من الإثباتات الشخصية الموجودة في ملابس المتوفى، أنها تعود لضابط في العقد الثاني من العمر يعمل بإحدى الجهات الأمنية بمنطقة تبوك، وهو الضابط المبلغ عن اختفائه.
واستبعد الرشيدي؛ أن يكون هناك شبهة جنائية، مرحجاً أن تكون الوفاة سببها العطش، وما زالت الجهات الأمنية تجري عمليات البحث للعثور على المركبة التي كان يستقلها، ولكشف ملابسات الوفاة.

المصدر: أخبار تبوك

شاهد أيضًا:

سعوديات ينافسن الرجال بدخول التسويق العقاري من أوسع أبوابه
عميد بجامعة الملك عبد العزيز يهدد موظفيه بالجنسية الأمريكية
صور: مصرع فتاة ارتطمت سيارتها بسور نادي الشباب