فيديو: الهلال يعود من طشقند بفوز ثمين على بونيودكور

536a5ea0d306d

عاد الهلال السعودي من طشقند بفوز ثمين على مضيفه بونيودكور الأوزبكي 1-0 اليوم الأربعاء في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال آسيا في كرة القدم.
وخطف الهلال هدف الفوز في الشوط الأول بعد عدة محاولات وذلك عبر سالم الدوسري في الدقيقة 38 حين أكمل كرة ارتدت من الحارس بعد تسديدة لعبد الله الزوري داخل المنطقة. وقطع الهلال بالتالي خطوة مهمة نحو بلوغ ربع النهائي حيث سيخوض مباراة الإياب على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الأربعاء المقبل بأفضلية الفوز خارج أرضه.

ونزل بونيودكور مهاجماً في الشوط الثاني بحثاً عن التعديل على الأقل، في حين اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة مستفيداً من المساحات في منطقة منافسه، وكانت انطلاقات سالم الدوسري ومحمد الشلهوب وياسر القحطاني مقلقة. وكاد الشلهوب يقضي على آمال بونيودكور عندما حصل على ركلة حرة على مشارف المنطقة فسدد الكرة بيسراه بإتقان لكن الحارس أبعدها ببراعة إلى ركنية من الجهة اليمنى، كادت أيضاً تثمر هدفاً حين وصلت الكرة إلى عبدالله الزوري الذي تابعها بقدمه بطريقة استعراضية لكنها علت العارضة (59).

وكانت إدارة نادي الهلال أعلنت الإثنين الماضي تجديد عقدي صانع الألعاب محمد الشلهوب وقائد الفريق المهاجم ياسر القحطاني 3 مواسم جديدة حتى 2017. وتبقى مباراة أخيرة بين السد القطري وضيفه فولاذ الإيراني تقام لاحقاً.

http://www.youtube.com/watch?v=MPK_bY840o0

شاهد أيضاً:
الفريدي:الاتحاد يسير بلا رؤية..و أتمنى هذا الأهلاوي في النصر – فيديو
إبراهيموفيتش: لماذا يتعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي أو رونالدو وأنا موجود؟
الهلال في مهمة صعبة أمام بونيودكور الأوزبكي