طالبات ثانوية بالطائف يُثرن الفوضى.. والمدرسة تستدعي الـشرطة

1

تُحقق شُرطة محافظة الطائف، في مجريات واقعة مجموعة من طالبات الثانوية الخامسة بحي المضباع في الحوية شمال المحافظة، بعد أن أثرن الفوضى بأحد الفصول لوجود مُخالفات صدرت منهن.
وعلمت مصادرنا؛ بأنه عند فرض العقاب عليهن من قبل إدارة المدرسة، أثرن فتنة بأن ابنة المديرة لديها جهاز جوال بحوزتها، ما دعا وكيلة المدرسة للتوجه نحوها وتفتيشها، ولم يتم ضبط شيء معها، ولكن ضُبط جوال مع طالبة أخرى من الفصل نفسه من قبل المرشدة، وعليه تمت إحالتها للمديرة، وحُرر محضر بذلك، وتم استدعاء والدة الطالبة، في وقت لاحق.
الطالبات لم يبلغن عن وجود الجوال مع زميلتهن منذ بداية اليوم الدراسي “أول أمس”، لكن بعد ارتكابهن لمخالفة سلوكية وهروبهن من الحصة الدراسية، تم ضبطهن، وفرض عقوبة عليهن، حينها قمن بالإبلاغ عن الجوال، ولكن مع ابنة المديرة لإثارة الفوضى، وأصبح الوضع خارج السيطرة.
حينها أبلغت إدارة المدرسة الجهات الأمنية لضبط الوضع، ثم تهجمن ووالدة إحدى الطالبات اللاتي أثرن الفوضى، ما أدى لكسر الباب وإصابة إحدى الطالبات، كذلك التهجم على الطاقم الإداري والمناوبات والتلفظ بالقذف، وأصبحت بذلك الحالة دعوى جنائية.
ومن جانبها، بقيت مديرة المدرسة ووكيلتها والمناوبات في المدرسة حتى الساعة الخامسة والربع عصراً، لإثبات الواقعة لدى الشرطة التي حضرت في حينه.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور “عاطي بن عطية القرشي”، بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف تبلغت يوم أمس الأول الاثنين، عن وجود خلافات بين طالبات بإحدى المدارس بحي المضباع، ودخول ولية أمر طالبة بالقوة، وقيامها بكسر زجاج الباب الخارجي للمدرسة، فيما تم انتقال المختصين من مركز شرطة الحوية إلى الموقع، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومازالت التحقيقات جارية.

2

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:
سعوديون يطلقون 50 ألف تغريدة لإعفاء طالب أمريكي من الاختبار
الصحة: 62 مصابًاً بكورونا شفوا تمامًاً.. ولا إصابات بين الأطفال في جدة
الغارديان: السعودية تمكنت بالفعل من هزيمة القاعدة داخل أراضيها