صور: مذيعات العربية .. نصراويات مع الموضة

0.123

حرص عدد من المذيعات العربيات على منافسة نجوم الرياضة على خطف الأضواء من الرياضيين ومزاحمتهم على الحصول على الزخم الإعلامي الكبير الذي حظيت به المنافسات السعودية.

664976-513x341
سهير القيسي

ونجح بطل دوري جميل للمحترفين وكأس ولي العهد فريق النصر بالحصول على نصيب الأسد من التشجيع بعد أن أعلن عدد من المذيعات تشجيعهن ووقوفهن مع الفريق الأصفر، وتقدمتهن مذيعتا مجموعة الـ mbc والعربية سهير القيسي وعلا فارس اللتان حصلتا على العضوية الفخرية للنادي نظير دعمهما المعنوي للنادي خلال مجريات الموسم.
وتباينت الآراء ما بين معارض ومؤيد لدخولهما من عدمه الأوساط الرياضية، حيث رأى بعضهم أن فرصة البحث عن الأضواء وزيادة عدد المتابعين على موقعي التواصل الاجتماعي « تويتر و فيسبوك» هي من دفعت الغالبية عن إعلان ميولهن من تشجيع الأندية لاختصار دخول الشهرة من أوسع أبوابها.

665065-513x341
علا فارس

ومن جانبه أكد البروفسور واستشاري الطب النفسي السعودي والأمين العام المساعد لاتحاد الأطباء النفسيين العرب، الدكتور طارق الحبيب» أن ارتداء المذيعات لزي ناد معين والتفاخر بذلك النادي يعد سلوكاً طبيعياً وهو تنوع في طريقة الطرح الإعلامي، ولكن في المجتمع السعودي نرفضها لا لأنها خاطئة بل لأنها جديدة، وأضاف» المشكلة في المجتمع السعودي التقليدية بمعنى نرفضها لأننا نرفض الجديد ومن هنا نقتل الإبداع في ذواتنا.

  664984-513x502

دعاء المغازي

المصدر: صحيفة الشرق

شاهد أيضاً:
فيديو: تفاصيل اللحظات الاخيرة من حياة الفنان السوالقة أثناء مشهد وفاة وهو يتلو وصيته
أحلام تكشف عن صورة جدها الشيخ هزيم الذي تشبهه كثيراً
السدحان: صحتي جيدة.. وقصة دخولي المستشفى شائعة -فيديو