خادمة أثيوبية توجه ثلاث طعنات نافذه لعشرينية ولوالدها

جريمة121212111

سيطرت أسرة سعودية على خادمة إثيوبية ثارت هائجةً في وجه إحدى بنات الأسرة, حيث سددت ثلاث طعنات نافذة للشابة العشرينية في منزل العائلة بحي العوالي بمكة المكرمة مساء اليوم, الأمر الذي دفع الفتاة إلى الاستنجاد بأسرتها, فقام والد الفتاة بالتصدي للخادمة مسسيطراَ عليها, بالقوة, وخلص ابنته من بين يدي الخادمة, وتعرض لطعنة في يده.

وكشفت مصادر أمنية أن الجانية استخدم سكيناً في تنفيذ جريمتها المروعة , وسددت ثلاث طعنات نافذة للشابة في صدرها وكتفها , الأمر الذي أيقض مضج أسرتها ليحاول الأب السيطرة على الخادمة الهائجة ويقوم بمعاونة أفراد أسرته إلى إدخالها إلى إحدى غرف المنزل وإحكام إقفال الباب عليها , ومن ثم الاستنجاد بالجهات الإسعافية والأمنية التي باشرت الحادث , وسلمت الخادمة إلى قسم شرطة العزيزية وتم التحفظ على المتهمة وإحالتها إلى جهة الاختصاص لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية.

فيما تم نقل الفتاة ووالدها إلى طوارئ مستشفى النور التخصصي, وأوضح مصدر طبي إلى أن الطعنات التي تعرضت لها الفتاة كانت كفيلةً بنقلها إلى قسم العناية المركزة في حالة وصفت بالحرجة , بينما تعرض الأب إلى إصابة بسيطة وجرح في إحدى يديه. وقد أعادت الحادثة إلى الأذهان حادثة مواطنة بميسان التي تعرض إلى جريمة بشعة من قبل خادمتها الاثيوبية عندما ثارت عليها بالفأس وأردتها قتيلة

المصدر: صحيفة عكاظ.

شاهد أيضاً:
فقيه يعفي مدير مستشفى الملك فهد بجدة وتعيين جحدلي بديلاً عنه.. ويؤكد: التغييرات لمصلحة الوطن
تحذيرات في الشورى من إفلاس التقاعد المدني والعسكري.. وجدل حول سن المعاش
استشهاد رجلي أمن في تبادل لإطلاق النار مع مهربين