السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

فيديو: مقالب الفنانين.. أولها ضحك.. وآخرها عاصفة إعلامية

22

لا تخلو حياة الفنانين من المقالب، فمنها ما يحاك لهم من المحبين والمعجبين، ومنها من المتربصين، ورغم أن غرضها يكون في الغالب هو “المزاح” إلا أن بعضها يتحول إلى “مزاح ثقيل جدًّا” قد يضر بالشخص الذي يتعرض للمقلب.
وعاود عدد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مجموعة من الفيديوهات التي تتضمن مقالب طريفة تعرض لها مجموعة من الفنانين، والتي اختلفت نتائجها حسب الآلية التي استخدمها منفذ المقلب.
أسعد الزهراني:
“الكلمة” تدخل الجنة والنار، فقد يكون للكلمة الخارجة من الفنان أثر كبير على سمعته، وخاصة عندما يقع في فخ نصبه له أحد الشبان، كما حصل مع الفنان الكوميدي أسعد الزهراني نجم مسلسل “واي فاي”؛ حيث تعرض لمقلب طريف، عندما اتصل به أحد الشباب السعوديين، مدعيًا أنه طفل صغير يدعى حمودي، ومعجب كثيرًا به.
وقال الشاب للزهراني؛ “أبغى اقلك أنا أحبك والله أبغى إذا صرت كبير أصير ممثل وأمثل معك وأصير أخوك الصغير والله أبي أمثل وأصير أحسن منك وأطلع بالإم بي سي ويحطوني بمسلسلات بطولة حمودي” الأمر الذي تقبله الفنان الزهراني بروح رياضية مرحة، وبالعديد من الضحكات، ولم يخطر بباله أن ما يتعرض له مقلب.

http://www.youtube.com/watch?v=caNh1_kgo3g

فايز المالكي:
واتصل أحد الشبان السعوديين بالفنان “فايز المالكي” منتحلاً شخصية امرأة مسنة معجبة به، طلبت منه الغناء، وبعد أن رفض ذلك، قالت له؛ “بناتي تحديتني قلن والله ما يغنيلك وأنت غير متعلقة به وما يدر عنك وأنا والله إني أحبك يا فايز، أنا مثل أمك”.
وبعد إصرار شديد من المتصل على فايز بالغناء قبل ذلك، وغنى له أغنية “خالد عبد الرحمن” الشهيرة؛”حبيبي آسف أزعجتك” ليقاطعه المتصل ويقول له؛ “لا والله ما أزعجتني”، وطلب المتصل من المالكي السهر، مما أثار ضحكه وغضبه، فأنهى المكالمة سريعًا.

فراس حسن:
ورفع الفنان فايز المالكي على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” مقطع فيديو يظهر مقلبًا أعده مع صديقه “خالد العليان” بحق رفيقهما الفنان فراس حسن، وذلك أثناء عودتهم من مهرجان عنيزة منذ عامين، حيث كان المالكي يقود سيارته وبجواره العليان، واتفقا على إيهام الفنان فراس النائم في المقعد الخلفي للسيارة بأن مركبتهم تعرضت لحادثة، فيصرخ كلٌّ منهما مع الضغط على فرامل السيارة، الأمر الذي أفزع النائم، وأزعجه بشدة.

يذكر أن؛ المقالب التي تهدف للضحك أو الكوميديا انتشرت كثيرًا في الآونة الأخيرة في المملكة، إلا أن بعضها كان يشكل خطرًا كبيرًا، وخاصة عندما يسلك المقلب المسلك المادي على أرض الواقع؛ حيث تعرض مذيعا برنامج “الفئة الفالة” محمود رمضان وابن عمه عمار، لمقلب من أحد مذيعي محطة “ميكس إف إم”، حيث أوهمهما بإجراء مقابلة صحفية معهما انتهت بعلقة ساخنة للشابين من أعضاء الفريق المعاون للمذيع علاء منصري.

المصدر: صحيفة عاجل

شاهد أيضًا:

صور: شهيرات العالم تتألقن في أمسية النجوم
صور: اكتشف أماكن تصوير أشهر أفلام هوليوود.. قبل وبعد
صور: صدمة لمنذر رياحنة بعد وفاة ممثل سوري بين يديه خلال تصوير مشهد وفاة

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات