السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مُعلِّم يهدّد زوجته بصورها ويحاول قتلها وأطفالها بالسم

55]

تنظر المحكمة العامة بمكة المكرّمة، يوم الثلاثاء الموافق 21 رجب الجاري، في قضية طلب فسخ نكاح مواطنة 34 عاماً وأم لثلاث بنات وولد، التي رفعتها ضدَ زوجها مُعلِّم بإحدى مدارس مكة 39 عاماً، وذلك بسبب تهديدها المستمر بالقتل ورفع السكين عليها أكثر من مرة وفي ساعاتٍ متأخرةٍ من الليل، ومحاولته المستمرة جلب السم لقتلها وأطفالها، والقيام بتصويرها وتهديدها بنشر هذه الصور.
وتشير تفاصيل القصة المُحزنة، التي تعيشها المواطنة “ي، م”، وبطلها زوجها المُعلِّم “م، م”، إلى أنه بعد عشر سنوات من الزواج، بدأت تسوء أخلاقه وبدأ يتعامل معها بقسوة ويتطاول عليها بالضرب، ورفع السكين عليها أكثر من مرة ويهدّدها بالقتل في ساعةٍ متأخرةٍ من الليل؛ لعدم وجود مَن يحميها وينقذها في هذه الأوقات، ودائماً ما يحدثها بأنه يفكر في قتلها وقتل أطفالها “ثلاث بنات وولد”، ويفكر في حرمانها منهم ويمنعهم من العيش معها، وأخبرها ذات يوم بأنه لو يعرف مواقع تواجد السم لأحضره لقتلها وأطفالها، وقام أخيراً بتصويرها وتهديدها بالصور.
وحضرت المواطنة “ي، م” للمحكمة وهي منهارة، وتقول؛ “كيف آمن على نفسي منه، وهو من المدخنين وله سوابق في تعاطي السجائر المخدّرة والمُسكرات، وهو الآن يتعاطى أدوية نفسيه ونخاف من تصرفاته”.
وأكّدت في شكواها؛ أنه قام بضربها في يوم 1 / 7 / 1435 وطردها من المنزل، وذهبت لمنزل أهلها بأحد أحياء مكة المكرّمة، وأشارت في دعواها إلى أنه مقصّر جداً في النفقة عليها وعلى أطفالها، وقد تكفلت بمصروفات معيشتها وأولادها وكسوتهم وتأثيث منزلها بالكامل طيلة المدة التي مكثتها معه، وصبرت على ذلك من أجل أطفالها، وخوفاً عليهم من الضياع والشتات.
وناشدت المواطنة، حماية العنف الأسري، وحقوق الإنسان، ومقام الإمارة، إنقاذ الأطفال وحمايتهم من القتل أو الأذى علي يد والدهم، غير السوي، وتطلب حضانتهم وتربيتهم التربية الصالحة.
كما طلبت المواطنة، من إدارة التربية والتعليم، المحافظة علي بناتها اللواتي يدرسن وعلى وشك الاختبارات وانتهاء فصلهن الدراسي.
وستتوجّه، اليوم الثلاثاء المواطنة، إلى إمارة منطقة مكة، ودار الحماية الاجتماعية، وإدارة التربية والتعليم؛ لتناشدهم حماية بناتها وابنها الصغير البالغ من العمر ثلاث سنوات، حتى يتم الانتهاء من القضية المنظورة لدى المحكمة العامة بمكة ضدّ والدهم، وقبل أن يرتكب فيهم جريمة وهو لا يعي تصرفاته.

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضًا:

صورة: فقيه في عزاء مدير مختبرات الملك فهد بعد وفاته بـ كورونا
سلمان بن سعود ينفي شراء قلم خادم الحرمين من الطفل الغامدي
الوليد بن طلال: مشروع أعلى برج في العالم له بعد سياسي

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات