السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

صورة: قصة حارس نادي الاتحاد وكورونا

pp[

روج أصحاب بعض الحسابات غير الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إشاعات بإصابة حارس مرمى فريق الاتحاد فواز القرني بفايروس “كورونا”، لينتشر الخبر كالنار في الهشيم، إلا أن الأطباء أكدوا للاعب أنه عارض صحي بأنفلونزا موسمية، بعد أن عانى منذ الجمعة الماضي ارتفاعاً في درجة الحرارة وخفقان القلب وهبوطاً في ضغط الدم، لينقله أحد أصدقائه إلى أحد المستشفيات في جدة غاب على إثرها عن حضور التدريبات مدة يومين.
واستغل البعض انتشار صور للقرني وهو يرقد على السرير الأبيض في قسم الطوارئ بمستشفى خاص في جدة، ليروجوا إشاعة الإصابة بالفايروس، في وقت تتزايد فيه أعداد الحالات المصابة، وأكد الطبيب المعالج استبعاده إصابة اللاعب بفايروس “كورونا” لسلامة جهازه التنفسي.
ونظراً إلى مثل هذه الحالات في الأيام الحالية التي تعيشها جدة في ظل تنامي أرقام الحالات المصابة بـ كورونا، يتم عادة سحب عينة من الدم أو مسحة من الإفرازات المخاطية لتحليلها، وهذا ما يؤكد خروج اللاعب، إذ إن حالات الاشتباه لا يتم تمكينها من الخروج من المستشفى إلا بعد نتائج الفحوص.
من جانبه، قدم حارس المرمى الاتحادي “فواز القرني” شكره لجميع جمهور الاتحاد ومن سأل عن صحته، مشيراً إلى أنه في صحة وعافية ليدحض الإشاعات المتداولة مستغرباً من ترديدها.
وأوضح المدير الفني للفريق “خالد القروني”؛ في المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس على هامش لقاء فريقه بالشباب في إطار ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا أن الحارس فواز القرني تعرض لوعكة صحية، وأن الجهاز الإداري منحه راحة قصيرة، مشدداً على جاهزيته لخوض اللقاء لاعباً أساسياً.

المصدر: صحيفة الحياة

شاهد أيضًا:

الشباب ينهي موسم هزازي
النعيمة يحضر كلاسيكو الكامب نو .. موبايلي تلقن أرامكو الدرس
فيديو: طارق التائب يبكي علي الهواء بسبب الهلال

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات