السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

مواطن: أضاعوا ملف زوجتي المتوفاة تسترًا على الطبيب

u

زوج وأبناء المتوفاة “سناء” 

اتهم مواطن في محافظة بيشة التابعة لمنطقة عسير مستشفى الملك عبدالله والشؤون الصحية بالمحافظة بالتسبب في ضياع الملف الطبي الخاص بزوجته المتوفاة منذ خمسة أشهر، مشيرًا إلى أن الملف يحوي إدانة واضحة لطبيب النساء الذي تسبب في خطأ طبي ذهبت ضحيته الزوجة.
وقال المواطن “سرحان العلياني”؛ “تمت إدانة الطبيب الذي باشر حالة زوجتي “سناء” رحمها الله، من قبل قسم المتابعة في صحة بيشة وبعد جهود كبيرة بذلتها تم منعه من السفر، وبعد إرسال المعاملة إلى صحة عسير ذهبت لمتابعتها، ولكني تفاجأت بقولهم إن المعاملة التي وردتهم من بيشة لا تحوي الملف الطبي لزوجتي، والذي يوثق كل شيء حصل لها”.
وأضاف؛ أنه تابع مع صحة عسير مكتب البريد ومكتب الاتصالات وفي نهاية الأمر أبلغوا صحة بيشة بأن الملف الطبي ليس موجودًا ضمن أوراق المعاملة وذلك في خطاب رقم 41024 بتاريخ 15/ 6/ 1435- “تحتفظ الوطن بصورة منه”- مشيرًا إلى أن كلا الطرفين تبادلا الاتهامات في التسبب بضياع الملف.
وقال العلياني؛ إن المشكلة تعقدت كثيرًا الآن، فالهيئة الهيئة الشرعية بصحة عسير لا تستطيع الحكم على الطاقم الطبي إلا بوجود الملف الطبي للمتوفاة، وأكمل؛ “أريد أن أعلم فقط لماذا أضاعوا الملف؟ إذا كان هناك من أخطأ فلا بد أن يحاسب.. لماذا التستر على الجاني؟”.
من جهته، تجاهل المتحدث الرسمي بصحة بيشة “عبدالله الغامدي” الرد على استفسار حول كيفية ضياع ملف المتوفاة، مكتفيا بالقول؛ “إنه تم التحقيق في القضية من قبل إدارة المتابعة لدينا وتم ارسال كامل المعاملة للمديرية العامة بصحة عسير بتاريخ 20/ 4/ 1435 لتحويلها إلى الهيئة الصحية الشرعية بمنطقة عسير وهي الجهة المختصة باصدار الحكم النهائي”.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضًا:
شاهد كيف عرض مواطن حياة ابنه للخطر!
الشرطة تخلص عاملة منزلية من تعذيب كفيلها المعلم بمكة
فقيه: سنقضي على كورونا قبل موسم الحج القادم

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات