السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

الشرطة تخلص عاملة منزلية من تعذيب كفيلها المعلم بمكة

2

تدخلت شرطة العاصمة المقدسة ممثلة بمركز شرطة التنعيم لتخليص عاملة إثيوبية من التعذيب الذي طالها على يد معلم تعمل على كفالته بمنزله الكائن بحي النوارية، وبدت آثار التعذيب على وجهها ويديها وأجزاء متفرقه من جسدها.
وكان أحد جيران المعلم أبلغ الجمعة الماضي الشرطة التي تدخلت بدورها لاستدعاء المعلم وإخضاعه للتحقيق، وإيقافه على ذمة القضية، بعد أن ألزمته بإحضار العاملة للقسم والاستماع إلى أقوالها ومعاينة آثار التعذيب التي لحقت بها، غير أن الشرطة أفرجت بعد ظهر أمس عن المعلم بكفالة، وأحالت ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
من جهته، أكد مصدر أمني من داخل قسم شرطة التنعيم؛ أنه بعد تلقي الشرطة بلاغًا من مواطن مفاده تعذيب المعلم عاملته الإثيوبية تم الانتقال للموقع، وإخضاع المعلم وزوجته للتحقيق بعد الوقوف على الحالة الصحية للعاملة التي ثبت من خلال المعاينة تعرضها للإيذاء.
وأضاف المصدر الأمني؛ أن الشرطة أوقفت المعلم على ذمة القضية حتى يوم أمس، أعقب ذلك تحويل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام التي وجهت بإطلاق سراحه بكفالة على أن يتابع سير إجراءات القضية.
وأشار المصدر الأمني؛ إلى أنه بسبب خشية تعرض العاملة للأذى على يد كفيلها المعلم في حال تم تسليمه لها، اضطر قسم الشرطة للتحفظ عليها على أمل قبول استضافتها لدى مكتب التسول الذي رفضت إدارته تسلمها بحجة أن قضيتها خلافات عائلية لا علاقة لها بأنظمتهم.

1

المصدر: صحيفة مكة

شاهد أيضًا:
فقيه: سنقضي على كورونا قبل موسم الحج القادم
الرياض: هلع في التأهيل الشامل للإناث بعد إصابات بـ كورونا و14 اشتباهاً بالدرن
أمير الباحة يتوقف في الطريق للاستماع لشكوى امرأتين استوقفتاه

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات