السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

رغد صدام حسين تتوعد بشنق المالكي على نفس منصة إعدام والدها

Raghad

قالت رغد بنت الرئيس العراقي الراحل صدام حسين عشية الانتخابات البرلمانية في العراق “ان عودتها الى العراق مرهونة بخسارة نوري المالكي في الانتخابات ” متوعدة بمحاسبة من كان وراء اعدام والدها.
وقالت ابنة الرئيس العراقي في تصريحات نشرتها صحيفة (ملليت) التركية، إن الشعب العراقي الذي رباه والدي سوف يصوت من أجل الخلاص من المالكي.
وكان المالكي قد وقع في أثناء ولايته الأولى بعد محاكمة استغرقت اقل من عامين على حكم الإعدام بحق والدها الرئيس الراحل عندما رفض الرئيس العراقي جلال الطلباني على التوقيع.
واضافت أن “عودتها إلى العراق مرهونة بخسارة المالكي في الانتخابات البرلمانية المقبلة”، مشيرة إلى انها ” وفور وصولها إلى أرض الوطن (ستحاسب کل من سعى و حرض على اعدام والدها، وأول ما ستسعى إلیه هو اعدام المالکی على نفس المنصة التی اعدم علیها صدام)
وتحدثت رغد صدام عن المآسي التي حدثت في العراق وعن تدمير بغداد في الحرب الأمريكية وبعدها على يد المليشيات الموالية لإيران.
وتعيش رغد صدام في بيت مستقل في منطقة راقية بالعاصمة الأردنية عمان ومن المعروف أن السلطات الاردنية طلبت منها احترام اداب الضيافة وعدم احراجها مع الحكومة العراقية بتصريحات سياسية. ولا توجد معلومات عن الطريقة التي اجرت بها الصحيفة التركية المقابلة بالرعم من ترجيح اجرائها هاتفياً حيث تتكلم رغد الانكليزية بصورة جيدة .

المصدر: صحيفة المشهد اليمنية

شاهد أيضاً:
اشتباه في أول وفاة بـ فيروس كورونا بمصر
الطائرة المفقودة: اعتقال إرهابيين لاحتمال صلتهم بها
دبي: جهاز GPS يُطيح بيمنيَّين وسعودي.. سطوا على مدرسة وسرقوا شيكات بـ 4 ملايين درهم

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات