نور يحسم عودته للاتحاد رسميًا

large25

كشف لاعب الفريق الكروي في نادي النصر “محمد نور”؛ أنه اتفق مع إدارة نادي الاتحاد على العودة إلى تمثيل فريقها الكروي الأول لموسم واحد مقابل أكثر من 3 ملايين ريال، بعد موسم ونصف الموسم قضاها مع النصر، وأسهم خلالها في تحقيق الأخير لبطولتي الدوري وكاس ولي العهد.
ومن المنتظر حسم الترتيبات كافة المتعلقة بتوقيع نور للاتحاد بعد فراغ الأخير من مباراتيه مع الشباب في دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي.
وقال نور؛ “عودتي للاتحاد طبيعية وغير مستغربة، فأنا ابن للنادي، فيه نشأت وترعرعت، وخروجي منه كان بسبب إبعاد الإدارة السابقة لي دون مبرر”.
وأوضح؛ “عشت سعادة كبيرة من خلال تمثيلي للعالمي وتحقيقي مع زملائي بطولتي الدوري والكأس”.
وأضاف “تضافر الجهود قادنا لتحقيق البطولتين للنصرالذي كان نجم الموسم بلا منازع، وأشكر جمهور الشمس الذي كان علامة فارقة وله اليد الطولى في تحقيق البطولتين”.
وكان نور زار دار الأحداث في جازان منذ أيام، ووجه عتبا لبعض الأشخاص القائمين على ترتيب زيارته، الذين فبركوا زيارته من خلال تكريم فرق الحواري بمحافظة صبيًا، التي لم تكن ضمن جدول الزيارة، مقدما شكره لصديقيه “رامي الخضري” و”محمد السهلي” الذين نسقا زيارته لجازان.
من جانبها، تترقب جماهير الاتحاد الإعلان رسميا عن عودة نور بعد أن أنهى رئيس النادي “إبراهيم البلوي” كافة المفاوضات مع اللاعب لعودته.
وأكدت مصادر؛ أن نور سيكون موجودًا بجانب زملائه اللاعبين خلال المرحلة الحالية لدعمهم معنويا لتجاوز عقبة الشباب والاستمرار في دوري الأبطال الآسيوي، كي يلتحق بهم ويشاركهم في دور الثمانية حيث أن أنظمة البطولة تسمح للفريق بتسجيل اللاعبين الجدد في دور الثمانية.
على صعيد آخر، عاد حارس الاتحاد “فواز القرني” مساء أمس إلى تدريبات الفريق بعد تجاوزه وعكة صحية مفاجئة أثارت ذعر الجماهير، حيث داهمته انفلونزا أول من أمس واضطرته لمراجعة المستشفى، وظهرت صور له يضع كمامات طبية على وجهه ما فسره البعض على أنه عدوى “الكورونا”.
وساهمت عودة اللاعب أمس في طمأنة الجميع إلى أن العارض الذي ألم به يبقى عارضًا عابرًا.
فنيا، وجه مدرب الفريق، الوطني خالد القروني مدافعه منصور شراحيلي للمشاركة في مركز قلب الدفاع بعد أن استبعده في لقاء الأهلي الماضي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وستكون مشاركة شراحيلي على حساب زميله “حمد المنتشري” الذي سيتواجد على مقاعد البدلاء فيما لازال اللاعب “أحمد عسيري” يواصل برنامجه التأهيلي واحتمال مشاركته في اللقاء غير واردة.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضًا:

البلطان: طاح الحطب بيني وبين أحمد عيد.. وأنا قسيت عليه شويّ – فيديو
شاهد: لاعب يسجل رأسية لا تصد ولاترد .. في مرماه
فيديو: رونالدو ينقذ حلم الريال بالوقت الضائع في الدوري الأسباني