اعلان

صور: أسرة القلم الملكي حائرة

Advertisement

94467
أبان عبدالرحمن ناصر بن حشر الغامدي، والد الطفل الذي ظفر بقلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز كهدية عقب تقديمه الفقرة الأهم في افتتاح ملعب الجوهرة، أن العروض الجادة التي قدمت إليه من أجل شراء القلم، وصلت إلى 10 ملايين ريال، قدمتها شخصية اعتبارية سعودية، مؤكدا أن الرغبة في امتلاك القلم تخطت حدود السعودية ووصلت إلى دول خليجية، موضحا أنه من أجل سلامة أسرته، يفكر في استثمار القلم من خلال الاحتفاظ به في أحد البنوك.
وعن النية في بيع القلم، قال  «كأسرة ليس لدينا الرغبة في بيعه، لكن الأمر يعود إلى ابني».
وأجاب الغامدي عن السؤال الذي طرحه الجميع حول كيفية اختيار ابنه لتقديم الفقرة الأهم في حفل الافتتاح، قال «أرامكو اختارت الأوائل على مستوى جدة، وكان من ضمنهم ابناي فيصل وأحمد، وسبب اختيارهما من بين 170 طالبا، يعود إلى تعليمهما وثقافتهما وجرأتهما، إضافة إلى المهارات الرياضية التي يتمتعان بها».
ووصف الغامدي شعوره وهو يشاهد ابنه في حفل الافتتاح، وقال: «تفاعلت مع الحدث ووقفت أمام شاشة التلفزيون إلى أن انتهت فقرة ابني، وكنت أدعو الله أن يحفظه وألا تسقط الكرة من بين يديه، وسعدت أكثر بثقة ابني في نفسه، وبتفاعل الملك مع الفقرة، وكلماته له، والتي دلت على أبوته الحانية، ويكفينا شرفا أن أهدى ابني قلمه الخاص».
من جانبه، لم يخف الطفل فيصل أنه اهتم بالقلم أكثر من الكرة وهو في الهواء في طريق عودته إلى نقطة البداية، وقال «بعد حصولي على القلم، جعلت تركيزي أكبر نحو الحفاظ عليه أكثر من كرة الافتتاح التي كنت أحملها في يدي، وحرصت على ألا يسقط مني».
وعن رغبته في بيع القلم من عدمها، قال «لن أبيعه، وسأحتفظ به، فهو سيذكرني بذلك الشعور والإحساس عندما لامست يدي يد الملك، وسمعت أذناي حديثا مشجعا منه».
ولم يخف فيصل، إعجاب زملائه في المدرسة بالفقرة التي قدمها، مؤكدا أنهم سعدوا وفرحوا له، وأنهم فخورون بصداقته.

94475

94621

المصدر: صحيفة مكة

شاهد أيضاً:
صور: محمد بن زايد يُسلم الأمير متعب جائزة شخصية العام الثقافية نيابة عن الملك
ثلاثيني يهدد فتاة بفضحها ونشر صورها ورسائلها الغرامية.. ووالدها يبلغ عنه
بتغريدة.. عضوة الشورى تعثر على معلمتها في الابتدائية