السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

دبي: جهاز GPS يُطيح بيمنيَّين وسعودي.. سطوا على مدرسة وسرقوا شيكات بـ 4 ملايين درهم

e73abaa6-6f23-480b-8a2d-beffb69f2d21

ساعد جهاز تحديد المواقع GPS‎ في سيارة مستأجرة، شرطة دبي في تعقب ثلاثة لصوص؛ يمنيَّين وسعودي، بعد أن استخدموا السيارة في عملية اقتحام مدرسة وسرقة 654 شيكا بقيمة 3,4 مليون درهم إضافة إلى 44200 درهم نقدًا، بعد دخولهم إلى قسم الحسابات بالمدرسة أثناء نوم الحارس، وكسر الخزنة وسرقة ما بها، في أكتوبر الماضي.

ومَثُل المتهمون اليوم الأحد أمام محكمة دبي وأنكروا التهم الموجهة إليهم باقتحام المدرسة والسرقة. وكان مكتب التأجير الذي استأجر منه اللصوص السيارة قد ساعد الشرطة عن طريق جهاز GPS ودلهم على الطريق الذي سلكته سيارة اللصوص في تلك الليلة. وأظهر جهاز التتبع بوضوح أن السيارة كانت متوقفة أمام المدرسة أثناء الليل عندما تمت عملية السرقة. وتم القبض على السعودي باعتباره المتهم الأول لأنه هو من استأجر السيارة.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهمين الثلاثة اليمنيَّين وعمرهما 25 و30 عامًا والسعودي 33 عامًا تهمة السطو والسرقة، إضافة إلى غرامة 3300 درهم قيمة تلفيات في مكتب المحاسبة، بعد القبض عليهم وبحوزتهم مبالغ نقدية، ووجد بالسيارة المستأجرة مديات حديدية، ومطرقة، ومفكات، وقفازات وأقنعة استخدمت أثناء السرقة. كما اعترف المتهمون خلال استجوابهم باستخدام الأدوات في سرقة مدرسة أخرى في إمارة أم القيوين, ومن المقرر إصدار الحكم في القضية في جلسة قادمة هذا الشهر.

شاهد أيضاً:
صور: ممثل كوميدي من تقليد هيفاء وهبي إلى تنظيم داعش
وفاة طفل أنقذ شقيقته من الإغتصاب
تغريم إماراتية 600 مليون درهم وسجنها 3 سنوات لإضرارها بالمال العام

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات