مجهول يقذف مركبة معلمات بالحجارة ويصيب إحداهن بـ عفيف

286512

أنقذت العناية الإلهية، صباح اليوم، معلمات مدرسة الغرابة – غرب عفيف، وسائقهن من أذى محقّق بعد أن رمى مجهولٌ حجراً كبيراً على مركبتهن، في أثناء ذهابهن لمدرستهن؛ اخترق الزجاج الأمامي للمركبة، واستقر في كتف إحدى المعلمات خلف السائق؛ ما استدعى نقلها للمستشفى.
وفي التفاصيل، فإنه وحسب ما ذكره السائق للمسعفين، فإن سيارة نوع “كامري” كانت تسير في الاتجاه المعاكس على الطريق المؤدي للمدرسة قُذف منها حجرٌ كبيرٌ اخترق الزجاج الأمامي لمركبة المعلمات ودخل إلى الجزء الخلفي من المركبة واستقر في كتف إحدى المعلمات؛ ما اضطر السائق إلى العودة للمستشفى لعلاج المعلمة من الإصابة التي لحقت بها.
وأضاف السائق للمُسعفين، أن الله سلّمه وجنّب الحجر عن رأسه، حيث إنه لو أصابه بلاشك سيؤدي ذلك إلى وقوع حادث للمركبة، وحدوث مكروهٍ للجميع.
من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة بمستشفى عفيف العام محمد الضليعي، أن المستشفى استقبل، صباح اليوم، سيدة مصابة في كتفها تبيّن حسب رواية مُسعفها أنها معلمة في إحدى مدارس قرى غرب المحافظة، تعرّضت مركبتهن للاعتداء بحجرٍ فيما كانوا في طريقهن للمدرسة من مركبة أخرى تسير في الاتجاه المعاكس، واخترق الحجر الزجاج الأمامي لمركبتهن وأصاب المعلمة في كتفها بإصابة متوسطة وتلقت العلاج اللازم.
بدوره باشر مرور محافظة عفيف، الحادثة وعلمت “سبق”، أنه تسلّم أوصاف السيارة من سائق المعلمات، وبدأ التحقيق وتعقب الجاني.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
قضية الرويلي تهدد علاقة تايلاند بـ47 بلدًا
الإسكان تتعهد بتخفيض أسعار العقار لتصبح بمتناول الجميع
صور: رجل أعمال يدفع 5 ملايين ريال في سعف نخل جسَّدت لفظ الجلالة