السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

عيد: لم أتصالح مع البلطان ولا نية لتغيير مدرب المنتخب

p38

ناقش الاتحاد السعودي خلال الاجتماع الذي عقده، أول من أمس الجمعة، واستمر لمدة خمس ساعات جوانب عدة، أبرزها تكوين لجنة بمسمى دائرة التحكيم لمناقشة أبرز سلبيات وايجابيات التحكيم، وقدم رئيس الاتحاد “أحمد عيد” شكره وتقديره للرئاسة العامة لرعاية الشباب التي وافقت على منح الاتحاد السعودي مقراً مستقلاً للاتحاد وسيتم وضع الترتيب والآلية لتقديم المخطط الخاص بالمقر وتنفيذه.
وأضاف عيد؛ “تم تشكيل لجنة لدراسة أعمال اللجان للمرحلة الماضية وتكوين لجنة مكونة من عضوية كل من عبدالعزيز القرينيس وعبداللطيف بخاري ومحمد السليم وسعد الاحمري بالاضافة الى أمين عام الاتحاد ـحمد الخميس”.
وأكد عيد؛ أنه ليس هناك أي نية لتخفيض عدد لاعبي الدوري المحترفين، وقال؛ “يجب أن نعطي الفرصة للأنديه لاستقطاب هؤلاء اللاعبين الأجانب ولكن هناك دراسة لتطوير اللاعب المحلي أو المقيم خصوصًا أنه تم الرفع للرئاسة العامة لرعاية الشباب بشأن مشاركة اللاعب المقيم من أبناء هذا البلد”.
كما أكد عيد أنه لن يتم تغير الأجهزة الفنية للمنتخب السعودي الأول والذي أعلن من قبل بقيادة المدريب لوبيز ومدير المنتخب “زكي الصالح”.
وكشف أحمد عيد؛ إلى الاجتماع الثنائي الذي تم مع رئيس الاتحاد الآسيوي الشيخ سلمان آل خليفه وتمثل الاجتماع في دعم السعودية للاتحاد الآسيوي سواء دعما لوجستيًا أو أكاديمياً للاهتمام بالكوادر السعودية التي سيتم ترشيحها للجان الاتحاد وتواجد أكبر عدد ممكن من الكوادر السعودية في اللجان خصوصًا أن للسعودية ثقلها ومكانتها السياسية والرياضية في آسيا.
وأختتم رئيس الاتحاد تصريحه؛ عقب نهاية الاجتماع إلى الخلاف الذي حدث مع رئيس نادي الشباب “خالد البلطان” مؤكداً أنه ليس هناك أي اختلاف جذري حتى عندما طالب الأمير “نواف بن فيصل” الرئيس العام الالتقاء بنا قبل النهائي لم يكن للصلح لأنه ليس هناك أي مشكلة قائمة بيننا بل كان حديثا رياضيًا في خدمة هذا الوطن مؤكداً أن العقوبة التي تلقاها رئيس الشباب هي عقوبة انضباطية.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضًا:

نواف بن فيصل: انتهى الخلاف بين عيد والبلطان وسيتشرفان بالسلام على الملك
فيديو: مانشستر سيتي ينتزع صدارة الدوري الإنجليزي من ليفربول
داعية يحرض ضد كابتن المنتخب.. ووصال تعتذر

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات