مقاطع فيديو

منذ 10 سنوات

شاهد: لحظة لقاء توأم بعد 78 عاماً من الفراق

بواسطة: شاهد: لحظة لقاء توأم بعد 78 عاماً من الفراق عمر ابو بكر
شاهد: لحظة لقاء توأم بعد 78 عاماً من الفراق

1

في مشهد مؤثر التقت امرأتان توأم بريطانيتان للمرة الأولى منذ ما يقارب 78 عاماً بعد أن انفصلتا عن بعضهما البعض وهما لا تزالان طفلتين رضيعتين عندما قررت والدتهما عرضهما للتبني لعدم قدرتها على العناية بهما والتكفل بمصروفات تربيتهما.
وبحسب صحيفة “دايلي ميل”؛ البريطانية، ولدت كل من “آن هونت” و”إليزابيت هامل” عام 1936، وبعد 5 أشهر فقط من ولادتهما انفصل التوأم لتنتقل إحداهما إلى الولايات المتحدة، في حين بقيت الأخرى في بريطانيا.
ولم تعرف آن التي تقطن في مدينة هامشير البريطانية أن لها شقيقة توأم سوى عن طريق الصدفة عندما كانت ابنتها سامانثا تبحث في شجرة العائلة، في حين أن إليزابيث كانت على علم دوماً بوجود شقيقة توأم في مكان ما غير أنها يئست من العثور عليها.

2

رقم قياسي في سجل غينيس:
ودخلت التوأمان سجل غينيس للأرقام القياسية لأطول فترة انفصلت فيها توأم عن بعضهما والتقتا مجدداً بعد أن التأم شملهما مجدداً في مدينة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
وعايشت الشقيقتان العديد من الأحداث طوال فترة انفصالهما من بينها الحرب العالمية الأولى، كما تزوجت كل منهما وأنشأت أسرة خاصة بها، وشهدتا ولادة أحفادهما.
وعبر التوأم عن مشاعرهما في هذه اللحظات التي لم تتوقع أي منهما أن تعيشها في يوم من الأيام، وقالت آن؛ “لقد كان شعور لا يوصف، لم أتكلم كثيراً وتركت الحديث لشقيقتي، كنت بحاجة لأن يقرصني أحد ما لأصدق أنني حصلت على شقيقة توأم”، في حين علقت إليزابيث بالقول؛ “إنه شعور لا يصدق، لم أعد وحيدة بعد اليوم، لقد استعدت شقيقتي أخيراً بعد كل هذه السنوات”.

http://www.youtube.com/watch?v=kfagjsdPL_M

شاهد أيضًا:

شاهد نتيجة اصطدام دراجة نارية تسير بسرعة 140 كم في الساعة
شاهد: حادثة سير مروعة تتسبب بوفاة سائق سيارة
فيديو: محلل سياسي يفقد وعيه على الهواء في تلفزيون عراقي

2 تعليقات

  1. يقول ابو فهد 999:

    ما يشبهون بعض ؟

  2. يقول لاحووووووول:

    الله يديم المحبة

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه