النعيمة: ما حدث لي مخجل.. وأشعر بمرارة بعد رفض دخولي الجوهرة

u

بدى قائد منتخب المملكة وفريق الهلال السابق صالح النعيمة، استياءه من رفض دخوله حفل افتتاح ملعب جوهرة جدة ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الأهلي والشباب، مبينا أن حضوره إلى جدة جاء بعد دعوة رسمية من وزير البترول.
وقال النعيمة؛ “في البداية أشكر وزير البترول على دعوته الكريمة، والتي بين فيها اهتمامه الكبير باللاعبين السابقين والرياضيين، ولكن ما حدث لي أمر مخجل”.
وأضاف النعيمة؛ الذي تحدث بعد مضي أكثر من 70 دقيقة على بداية المباراة، من داخل الحافلة الخاصة بنقل الضيوف إلى المطار برفقة المذيع عبدالعزيز العيد، أنه يشعر إزاء هذا الموقف كما لو أنه طالب في مرحلة “التمهيدي” ينتظر سائق الحافلة لنقله إلى المنزل.
وأكمل حديثه قائلا؛ “تم رفض دخولي إلى الملعب من قبل بعض المسؤولين، على الرغم من وجود دعوة خاصة من قبل الوزير علي النعيمي”، مشيرا إلى أن غياب التنسيق بين الجهات المعنية قد يكون له دورا فيما حدث.
وعما إذا كان مقعده محجوزا في انتظار حضوره، أوضح؛ “حسب الدعوة كان الكرسي محجوزًا، والذي تغير في الأمر أن مقاعدنا أخذت لأناس معروفين لمن في الملعب”.
وبيّن النعيمة في ختام حديثه أنه يشعر بمرارة كبيرة؛ “بكل مرارة أقول أن المنظر كان مخجلا بأن أكون في الحافلة للعودة إلى الرياض ، قوبلت بجفاء لن أنساه ما حييت”.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضًا:

البرازيلي دينيلسون: أسوأ قرار في حياتي هو اللعب لنادي النصر!
خمسة أشياء تعيد مورينيو كأفضل مدرب مع تشيلسي
شاهد: لقطة غير رياضية في الدوري القطري