سجين ينهض من السرير بعد إعدامه!

y

فشلت إبرة قاتلة في إعدام سجين في ولاية أوكلاهوما الأمريكية؛ بسبب عدم تنبه الأطباء إلى انفجار شريان في رجله منع من سريان مفعول الحقنات الثلاثة التي تقتل سجيناً محكوماً بالإعدام.
وفي التفاصيل، انفجر شريان النزيل المحكوم بالإعدام “كلايتون لوكيت” أثناء تنفيذ حكم الإعدام بالحقن، ما دفع السلطات إلى تعليق التنفيذ بشكل عاجل بحق محكوم آخر لمحاولة معرفة الخطأ الذي حدث أثناء التنفيذ.
وقالت صحيفة “هافينغتون بوست”؛ الأمريكية إن الحقنة الأولى من مادة ميدازولام يفترض أن تدخله في غيبوبة لكنها لم تعط مفعولاً، إذ ظل لوكيت بعد 7 دقائق بكامل وعيه ثم بعد 16 دقيقة تحرك فمه ورأسه وبدا وكأنه يهم بالنهوض والكلام حين كانوا يهمون لتغطية رأسه على فراش الموت.
وعلى الرغم من تأكيد الأطباء إعطائه حقنات الإعدام الثلاثة طبقاً للإجراءات، غير أنهم لم يتنبهوا لإصابته بأزمة قلبية قبل الدخوله إلى الإعدام وهو ما سبب انفجار شريان حال دون سريان مفعول الحقن بالشكل المطلوب.
وأخطرت مكتب المدعي العام ومكتب الحاكم لطلب تحديد موعد ثاني لتنفيذ الحكم، بالإضافة إلى مهلة 14 يوماً لتنفيذ الحكم التالي الذي كان مدرجاً على الجدول نفس اليوم الذي وقعت فيه الحادثة الغريبة.

شاهد أيضًا:

أردني مسيحي يقتل إبنته بعد إعتناقها الإسلام أمام العريفي وجدل حول دفنها
الحكم بالسجن المؤبد على.. كلب
فيديو: استمع لطيارالماليزية في آخر اتصال ببرج المراقبة