السعودية اليوم
اخبار محلية سعودية ومنوعات اخبارية محدثة من حول العالم

كشف تفاصيل قضية فنان خليجي متهم باغتصاب وهتك عرض فتاة فرنسية في دبي

7878787878787881

صورة تعبيرية

أجلت محكمة جنايات دبي في جلستها أمس،برئاسة القاضي ماهر سلامة المهدي،القضية المعروفة للفنان الخليجي المشهور وصديقه اللذان اغتصبا وهتكا عرض فتاة فرنسية تبلغ من العمر (19)عاما،وقررت المحكمة تأجيل الجلسة المقبلة إلى 11 مايو المقبل حتى يتم استدعاء الشهود.
وأشار ملازم اول في شرطة دبي في تحقيقات سابقة إلى أنه بعد البحث والتحري تم التوصل إلى المتهم الأول وقبض عليه وأقر بأنه تعرف على المجني عليها عصر يوم الحادث موضحاً انه اتفق في الخروج مع صديقه لاصطحابها لمنزل صديقهما لممارسة الجنس معها برضاها، حيث تناولوا المشروبات الكحولية ما جعلها تفرط في الشرب حتى أصيبت بهياج،ما جعلهم أخذها إلى منطقة البرشاء كي تهدأ.
ومن جانبها قالت طبيبة شرعية أجرت الفحص الطبي للمجني عليها بوجود كدمات على مناطق متفرقة من جسدها وتعرضها لمواقعه جنسية أفقدتها عذريتها.
وفي التفاصل ذكرت مصادر صحفية أول أمس ان الفنان الخليجي “س.س” من أصل فلسطيني سيواجه تهمة اغتصاب فتاة تحمل الجنسية الفرنسية، وتبلغ من العمر 19 عاماً، هو وصديق آخر يحمل الجنسية نفسها، مستغلين فقدانها للإدراك نتيجة تناولها مشروبات كحولية، ولكن المتهمين أنكرا خلال الجلسة الاستجوابية الخاصة بهما، الاتهامات المنسوبة إليهما.
وأكد الفنان الخليجي (س. س) والذي سبق وأن اشترك في برنامج “سوبر ستار” ووصل خلاله إلى مراحل متقدمة بحسب المصادر أنه لم يقم باغتصابها، وأن كل شيء تم بينهما كان برضى الطرفين، حيث إنه اتفق معها على أن يخرج بصحبتها عند الساعة العاشرة مساءً، وبالفعل قام بالمرور عليها بسيارته من نوع “نيسان بترول” أسود، وحينها توجها إلى مقر سكن صديق ثالث لهما، وهناك الفتاة أفرطت في تناول المشروب، وبدأت في تكسير أثاث الصالة إلى أن تمت السيطرة عليها، وقاموا برش الماء البارد على وجهها، ومن ثم أخرجاها من الفيلا، وتركاها في منطقة البرشاء، والتي تم العثور عليها فيها.
في الجهة المقابلة، قالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة إنها تعرفت إلى المتهمين في فندق الشيراتون بمنطقة الـ«جي بي أر»، ورافقتهما إلى مقر سكن صديق ثالث لهما، حيث تناولوا مشروبات كحولية، حتى فقدت الوعي، ولم تشعر بنفسها إلا وهي في المستشفى، وعلمت أنها تعرضت لاعتداء جنسي، إضافة إلى وجود كدمات حول رقبتها وذراعها اليمنى.
النيابة العامة استمعت لأقوال عدد من الشهود، إذ قال عريف أول في شرطة دبي، في إفادته، إنه أثناء ممارسته الرياضة في الصباح الباكر بالقرب من منزله، شاهد المجني عليها مستلقية بالقرب من بناية قيد الإنشاء، وعندما اقترب منها حاول التحدث معها، ولكن دون جدوى، مشيراً إلى أنها كانت فاقدة للوعي تماماً من جراء ما أصابها من اعتداء.
وأضاف أنه عاد فوراً إلى منزله وأحضر معه زوجته وغطاءً لتغطية المجني عليها التي كانت عارية من ملابسها في الجزء السفلي، وأبلغ رجال الشرطة والإسعاف الذين حاولوا إيقاظها، وتبين أنها كانت في حالة سكر. ويتابع: شاهدتها وهي تفتح عينها ولم تكن في وعيها، ولم تتحدث مطلقاً مع أحد أو مع أي من أفراد الشرطة، إلا أنني سمعت عامل الإسعاف وهو يسألها عن جنسيتها فأجابت أنها فرنسية.
الشاهد الثاني والذي يعمل مزارعاً سريلانكياً لدى المتهم الثالث بمقر سكنه، أكد أنه في يوم الواقعة توجه إلى الفيلا بغية تنظيفها، فوجد الصالة في حالة بعثرة، وتبين له وجود ثلاث زجاجات فارغة. من ناحية أخرى أكدت الطبيبة الشرعية حادثة الاغتصاب كذلك الخبيرة البيولوجية.
يذكر أن هذه ليست الحادثة الأولى لهذا الفنان، إذ سبق وطارد فتاة عراقية بسيارته حتى انحرفت سيارتها عن مسارها، الأمر الذي أدى إلى انقلابها، فتعرضت الفتاة لجروح خطيرة، ولكن (س. س) استطاع أن يلملم الواقعة، حيث عقد جلسة صلح مع أهل الفتاة.

المصدر: صحيفة البيان

شاهد أيضاً:
القبض على مصري قادم من جدة وبحوزته طائرة تجسس في مطار القاهرة
صور: طرد جثث الموتى من قبورها لعدم تسديد الرسوم
أم تطعن جنينها وتخبئه تحت السرير

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا
تعليقات