الرئيسيةسفر وسياحةصور: قائمة أفضل 10 مدن تقدم أجمل إطلالة
سفر وسياحة

صور: قائمة أفضل 10 مدن تقدم أجمل إطلالة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

1

قدم موقع “إيرث بيكس” الأمريكي قائمة لأفضل 10 مدن تقدم أجمل إطلالة، وتصدرت القائمة مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل والتي تتمتع بطلة فريدة لجبل رغيف السكر، وتلتها مدينة سيدني، واحتلت العاصمة أبوظبي المرتبة الثالثة لما تحويه من مبان ذات تصاميم معمارية فريدة، متغلبة بذلك على واشنطن دي سي التي جاءت في المرتبة الرابعة.

2

ريو دي جانيرو:
تتمتع ريو دي جانيرو بمناظر رائعة، لا سيما من الأعلى إذ يمنح جبل رغيف السكر إطلالة فريدة للمدينة، إلى جانب البحر الأزرق والمباني الرائعة.

3

سيدني:
دار الأوبرا في سيدني منحت المدينة إطلالة راقية، وهي واحدة من أبرز المعالم التي جعلت المدينة أحد أفضل وجهات النظر حول الكوكب بأسره.

4

أبوظبي:
يقول موقع إيرث فيو إن دولة الإمارات العربية المتحدة هي مكان فريد حقاً، وخص بالذكر العاصمة أبوظبي بهندستها المعمارية الرائعة، وذكر أن المدينة تتمتع بالعديد من المناظر الخلابة سواء شاهدتها من أعالي الأبراج الشاهقة أم على مستوى الشارع.

5

واشنطن دي سي:
تمنح عاصمة الولايات المتحدة طلة جميلة من جميع زواياها خاصة، وأنه يمكنك مشاهدة نصب واشنطن الجميل في جورج تاون من جميع الاتجاهات وتزداد المدينة تألقاً أثناء الليل إذ تزيد الإضاءات من رونقها وبريقها.

6

مدينة الفاتيكان:
خلال الأعياد المسيحية الهامة يصبح الفاتيكان محور النشاط، وهناك الكثير من المعالم والمباني التاريخية الهامة التي تجذب الملايين.

Aerial View Sea Point

كيب تاون جنوب أفريقيا:
هناك الكثير من المعالم التي جعلت المدينة أحد أفضل المدن على الأرض، منها المحيط ورأس الأسد، وإستاد جرين بوينت وغيرها الكثير.

8

هونغ كونغ:
هذه المدينة ليست جميلة بأبراجها الشاهقة فحسب، إذ هناك مناظر أخرى خلابة تمنحها طلة فريدة مثل ميناء فيكتوريا الذي يفصل بين هونج كونج وكولون.

9

فلورنسا:
فلورنسا الإيطالية تتمتع بهندسة معمارية فريدة ورائعة منها مبنى كاتدرائية دومو.

10

قمة برج إيفل:
من قمة برج إيفل تحصل على طلة مختلفة لباريس، وهناك العديد من المعالم الرائعة في هذه المدينة التي تعتبر واحدة من المدن المفضلة في العالم، منها حدائق تروكاديرو وغيرها من المعالم الرائعة.

11

طوكيو:
الأضواء الساطعة في طوكيو تمنح مشهداً رائعاً من جميع الزوايا، وإذا شاهدتها من الأعلى ستتمكن من اكتشاف روعة وجمال معبر شيبويا الذي يحبس الأنفاس.

شاهد أيضًا:
صور: أغلى مطعم في العالم بجزيرة إيبيزا الإسبانية
صور: 10 وجهات رائعة لا يزورها السياح
صور: 10 فنادق فاخرة تم افتتاحها في الربع الأول من 2014