الرئيسيةفن ومشاهيرنوال الزغبي: لن أغيِّر ديني من أجل الطلاق.. وإليسا الأكثر أناقة
فن ومشاهير

نوال الزغبي: لن أغيِّر ديني من أجل الطلاق.. وإليسا الأكثر أناقة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

59686649823561312

اختارت النجمة نوال الزغبي زميلتها إليسا كأكثر الفنانات أناقة وأعلنت أنها تلفتها باختياراتها الكلاسيكية، مشيرةً إلى أنها تحترمها وأن سوء التفاهم بينهما مضى ولا يوجد حالياً أي خلاف. وفي مقابلةٍ مع وفاء الكيلاني ضمن برنامج “الحكم” عبر شاشة MBC، أكدت الزغبي أن مؤشّر أسهمها لا يزال يرتفع لأن قلبها ينبض حياةً وسعادةً وطموحاً وأن نجوميتها لا زالت تتقدم، لكن نجومية الفنان ستتغير وتنخفض وترتفع خلال 20 عاماً.. وحول سبب تراجع نجوميتها منذ فترة، رجّحت نوال إحتمال المشاكل الشخصية التي مرَّت بها، وهذا ما اعتقدته ايضاً أغلبية الذين أجابوا على السؤال نفسه.

وعن أغنية “فوق جروحي” التي طالبت فيها زوجها السابق إيلي ديب بأن يترك لها أولادها، قالت نوال: “الوضع الذي مررتُ به عانت منه الكثير من العائلات. أوصلتُ صوتي لكل امرأة تعاني، وهذا دور الفنان الذي يجب أن يستغل قضية تفيد غيره”. وبعد أن صرّح زوجها أنه هو من صنعها، أكدت نوال أنها لم تردّْ عليه احتراماً للأيام التي عاشاها سوياً واحتراماً للعشرة ولأولادهما،كما أكّدت: “لن أغيّر ديني من الحصول على الطلاق، لا سيما وأن الحُكم صدر في لبنان لكن الحكم النهائي يصدر عن الفاتيكان في روما. وفي حال لم أحصل على الطلاق، سأبقى على هذه الحال”.

وفي حديث عن الحب وإمكانية الزواج للمرة الثانية، أعلنت الزغبي أنها قد تتزوج فقط برضا أولادها، وإن كان سيحرمها من حضانتهم فهي لن تُقدم على هذه الخطوة. كما أشارت إلى أنها لن تتزوج إلا إذا التقت بالشخص الذي يُقدّرها كإنسانة وأم، ورفضت أن يكون زوجها الثاني مدير اعمالها وشريكها بالمال. كما صرَّحت نوال أنها ندمت لعدم تعاونها مع الممثل الراحل أحمد زكي، واعترفت أن مسلسل “لعبة الموت” من بطولة سيرين عبد النور وعابد فهد حمَّسها لخوض هذه التجربة، لأنها تابعته وأحبّته.

شاهد أيضاً:
صورة: صديقتا لجين عمران تستغلان نقطة ضعفها
صورة: طريقة شيلاء سبت لحماية نفسها من الحسد
دريد لحام ينفي مهاجمته أحلام والفنانة تهاجم الإعلام العربي بوصفه صحافة صفراء