الرئيسيةاخبارمحلياتوالد طالب يعتدي بالضرب على معلم ويهدد المدير بالنقل
محليات

والد طالب يعتدي بالضرب على معلم ويهدد المدير بالنقل

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

209642

صورة تعبيرية

اعتدى والد طالب بمدرسة أهلية بحي الشاطئ شمال محافظة جدة، ظهر الاثنين 28 أبريل، على أحد معلمي المدرسة بالضرب أمام الطلبة وعدد من المعلمين داخل أسوار المدرسة.
ووفق ما ذكرته مصادر من داخل المدرسة فإن مشاجرة وقعت داخل الفصل بين طالب وأحد زملائه أثناء الحصة، وحاول المعلم فض الاشتباك فتهجم الطالب على المعلم؛ ما أجبر الأخير على الدفاع عن نفسه.
وعلى إثر ذلك جاء والد الطالب إلى المدرسة، وباغت معلمًا (من جنسية عربية) عند السلم بضربه في منطقة الوجه، ودفعه بالقوة والتلفظ عليه بألفاظ نابية؛ مما حدا بالمعلمين الموجودين في الموقع لمحاولة فض الاشتباك وحماية المعلم.
وعن موقف إدارة المدرسة من هذا الموقع قالت المصادر إن المدير حاول احتواء الموقف وتهدئة والد الطالب المنفعل، إلا أن الأخير رفض كل محاولات المدير الذي تعرض هو الآخر لمحاولة اعتداء منه، أفشلها تدخل مجموعة من المعلمين، وتهديد المدير لوالد الطالب بإحضار الدوريات الأمنية.
غير أن والد الطالب واصل عبارات التهديد للمعلم بترحيله وللمدير بنقله إلى قرية نائية بقوة نفوذه، وغادر بعدها قبل حضور الدوريات الأمنية.
وحرر عدد من المعلمين الشهود على الواقعة محضرًا لإثباتها عبر بلاغ رسمي لقسم الشرطة،  كما رفع المدير برقية عاجلة للأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم لطلب الحماية من نفوذ والد الطالب الذي عمل محاميًا.
وفي البرقية أشار المدير إلى أن هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها التي تقع من نفس الشخص.

المصدر: صحيفة عاجل

شاهد أيضاً:
صورة: ضابط يقبل جبين جندي مصاب بتمارين سيف عبدالله.. الأكثر إعجابًا
الطعن في حكم سجن بسبب تغريدات
السعودية في المرتبة الـ40 في مؤشر البؤس العالمي