الرئيسيةاخبارعربية وعالميةاتهام فنان خليجي باغتصاب فتاة فرنسية بدبي
عربية وعالمية

اتهام فنان خليجي باغتصاب فتاة فرنسية بدبي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

29-4-2014j1

اتهم فنان خليجي من أصول فلسطينية كان قد شارك في برنامج (سوبر ستار) ووصل خلاله إلى مراحل متقدمة باغتصاب فتاة فرنسية (19 عاماً) بمنطقة البرشاء بدبي بالإمارات.
وبحسب صحيفة البيان الإماراتية، فإن الفنان يواجه تهمة اغتصاب الفتاة هو وصديق آخر يحمل الجنسية نفسها، مستغلين فقدانها للإدراك نتيجة تناولها مشروبات كحولية، ولكن المتهمين أنكرا خلال الجلسة الاستجوابية الخاصة بهما، الاتهامات المنسوبة إليهما.
وأكد الفنان (س. س) أنه لم يقم باغتصابها، وأن كل شيء تم بينهما كان برضى الطرفين، حيث إنه اتفق معها على أن يخرج بصحبتها عند الساعة العاشرة مساءً، وبالفعل قام بالمرور عليها بسيارته من نوع (نيسان باترول) أسود، وحينها توجها إلى مقر سكن صديق ثالث لهما، وأشار إلى أن الفتاة قد أفرطت في تناول المشروب، وبدأت في تكسير أثاث الصالة إلى أن تمت السيطرة عليها، وقاموا برش الماء البارد على وجهها، ومن ثم أخرجاها من الفيلا، وتركاها في منطقة البرشاء، والتي تم العثور عليها فيها.
من جهتها، قالت الفتاة في تحقيقات النيابة العامة إنها تعرفت إلى المتهمين في فندق الشيراتون بمنطقة الـ(جي بي أر) بدبي، ورافقتهما إلى مقر سكن صديق ثالث لهما، حيث تناولوا مشروبات كحولية، حتى فقدت الوعي، ولم تشعر بنفسها إلا وهي في المستشفى، وعلمت أنها تعرضت لاعتداء جنسي، إضافة إلى وجود كدمات حول رقبتها وذراعها اليمنى.
يذكر أن هذه ليست الحادثة الأولى لهذا الفنان، إذ سبق وطارد فتاة عراقية بسيارته حتى انحرفت سيارتها عن مسارها، الأمر الذي أدى إلى انقلابها، فتعرضت الفتاة لجروح خطيرة، ولكن (س. س) استطاع أن يلملم الواقعة، حيث عقد جلسة صلح مع أهل الفتاة.

شاهد أيضاً:
الطائرة الماليزية المفقودة.. طيار أمريكي يحدد مكان وقوعها
رصد أجسام مضادة قد تتيح علاجًا لـ كورونا
خليجية تُغري شقيق طليقها بمليون درهم ليتزوجها