الرئيسيةاخبارمحلياتفيديو: مواطن يروي قصة سحر أصاب شقيقه بالسرطان
محليات

فيديو: مواطن يروي قصة سحر أصاب شقيقه بالسرطان

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

65075_19341

روى مواطن من محافظة طبرجل تفاصيل قصة غريبة لسحر نُصب لشقيقه؛ وأدى لإصابته بالسرطان، وتم اكتشافه أسفل النخيل، واتضح أنه من خادمة إندونيسية، ذهبت لبلادها قبل أكثر من أربعة أعوام.
وفي التفاصيل، قال عبدالله الشراري من محافظة طبرجل: أصاب شقيقي مرض السرطان قبل أربعة أعوام، وذلك بعد سفر الخادمة بشهر؛ إذ بدأ يعاني صداعاً ودواراً، وعند فحصه في مستشفى طبرجل وجدوا نسبة الدم عنده لا تتجاوز 5، وكان دمه في السابق أكثر من 17، بعدها طلبنا نقله إلى الرياض لمستشفى مدينة الملك فهد الطبية، الذي أثبت أن شقيقي يعاني سرطان الدم (لوكيميا) في النخاع.
وأضاف: مكث شقيقي أكثر من سنة على العلاج الكيماوي، وبعدها تم نقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي، وتم زراعة نخاع له من شقيقي الآخر، وفشلت الزراعة بعد أربعة أشهر، ثم عاد للاستمرار على الكيماوي.
وقال: بعد عامٍ تقريباً من المرض شاهد شقيقي رؤى وأحلاماً متكررة، ولم نُلقِ لها بالاً. بعدها بعام آخر قص علي شقيقي إحدى الرؤى الحديثة، وهي أنه رأى هناك حية سوداء تنظر إليه، ثم تخرج من غرفته إلى خارج سور منزلنا الذي تم الانتقال منه بعد بيعه لأحد أهالي المحافظة، ورأى شقيقي أن الحية تستدير على النخل الموجود أمام البوابة وترجع إلى الغرفة مرة أخرى. مشيراً إلى أن هذه الرؤيا تكررت معه مراراً.
وأردف: بعدها قمت بتفسيرها عند مفسر الرؤى طارق المرزوقي، الذي أكد لي أن شقيقي مسحور من امرأة، وأن السحر موجود في النخل بمنزلنا السابق، إضافة إلى رؤيا ثانية أن النخل التي في منزلنا السابق مشتعلة فيه نيران، وشاهدني في الرؤيا أني أعمل بالدفاع المدني، وأقوم على إطفائها، وشاهد قبلها أيضاً رؤى أخرى تم تفسيرها بأنها عين.
وأضاف الشراري: وبالفعل، بعد الرؤيا الأخيرة قمت باستئذان صاحب المنزل، واستأجرت حفار “بوكلين”، واقتلعت النخيل، ووجدت السحر أسفله، الذي اتضح أنه من خادمة إندونيسية، ذهبت لبلادها قبل أكثر من أربعة أعوام. بعد ذلك قمت بنقل السحر إلى هيئة طبرجل الذين قاموا بفكه والقراءة عليه، وأكدوا أن أعلى النسب من الأمراض بأنواعها بسبب السحر، والنسبة الأخرى من العين، وحذروا من أن السحر من السبع الموبقات، وهو بمنزلة قتل النفس؛ لأن النفس تتأثر به سنوات، وتلقى حتفها بسببه.
وعن مكونات السحر قال الشراري: إن السحر الذي وجدته عبارة عن خيوط قوية معقدة، وبداخلها مسامير وفضلات طعام وبعض الشعر وأظافر، وورقة صغيرها عليها صبغة حمراء شبيهة بالدم.
ولفت الشراري إلى أن شقيقه المريض حالياً “تحسَّن نفسياً ومعنوياً، وهو أفضل من قبل بكثير، وأن الطبيب يقول إن شقيقي حالته متحسنة عن السابق، والبشرة تغير لونها؛ لأن بشرته بعد فشل الزراعة تحول إلى اللون الأسود”.

66532_43460
65510_93641

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
القبض على سائق الطالبات الهارب مضرجاً بالدماء في الرياض
صور: شاب بتبوك يروي تفاصيل احترافه الغوص وهو بذراع واحدة
فيديو: الشريان مجدداً للعرعور والعريفي: فكونا شركم.. ملينا منكم.. تباً لكم