الرئيسيةاخبارمحلياتمسفر ابن أم محمد: تأثرت بكلام العرعور.. وأطالب بحق أمي من العريفي
محليات

مسفر ابن أم محمد: تأثرت بكلام العرعور.. وأطالب بحق أمي من العريفي

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

284454

قال الشاب مسفر، ابن أم محمد، في برنامج “الثامنة”: إنه تأثر ببعض الدعاة، ومنهم الشيخ العرعور. وأضاف: تأثرت كثيراً بكلام العرعور على اليوتيوب وتغريداته في “تويتر” وهو يدعو للجهاد في سوريا. وتحدث عن قصته قائلاً: ذهبت لتركيا وقبلها رتبت مع شخص سوري في “تويتر”، وأعطاني رقم جواله في تركيا ووعدني بإدخالي لسوريا. وتابع: بعد ما وصلت لسوريا رأيت الدماء والأشلاء مخيفة جداً، وبعض من كان معي سعوديون.

وأردف: انضممت لحركة أحرار الشام، وكانوا يأخذون غنائم ومنها خمور ويشربونها. وقال: رأيت بعيني سعوديين يقاتلون سعوديين، بعضهم من داعش وآخرون من جبهة النصرة يتقاتلون بينهم في سوريا. واستطرد: في سوريا يقولون لنا لا أحد يرجع، ترى لما ترجع بيسجنونك بس لما جيت أكرموني الداخلية، وكنت بالصدفة وأنا علي اليوتيوب وشفت مقطع اتصال أمي على الثامنة بكيت وقررت بعدها على طول أرجع. وأكد: أحرار الشام ما يبون من السعوديين إلا الفلوس، والجيش الحر مشغول بالخمور والنساء.

وختم “مسفر” حديثه مع الشريان قائلاً: أطالب بحق أمي من “العريفي”.. وسأرفع عليه قضية. من جانبها شكرت “أم محمد” الأمير محمد بن نايف، والأمير فيصل بن خالد والأميرة موضي بنت خالد، وقالت: أكرموني وكانوا متابعين قضيتي من بدايتها حتى أمس. وأبانت: مسفر لما وصل كان خايف ويتلفت يتوقع بيمسكوه ويقيدونه، بس لما جلسنا وشاف إن الوضع أمان قال: “الله يعز حكومتنا”.

المصدر: سبق.

شاهد أيضاً:
فيديو: فقيه ينقل مريض بكورونا للرياض استجابة لبرنامج يا هلا
مختص سعودي يعرض تصوراً لاستخدام جي بي إس لمكافحة كورونا
صورة الفتيات والكوري تثير غضب زوار معرض عسير