الرئيسيةمركبات وطيرانطائراتصور: أفضل مطاعم المطارات في العالم
طائرات

صور: أفضل مطاعم المطارات في العالم

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

4

من الشطائر المعلبة والسلطات المقدمة في عبوات بلاستيكية إلى وجبات الطعام المميزة، يستخدم أشهر الطهاة حول العالم المطارات لافتتاح مطاعمهم الجديدة.

1

مطعم “بورتا غايج”؛ “مطار إلبرات في برشلونة”، وافتتح المطعم من قبل أحد الطهاة الأكثر شهرة في برشلونة، كارليس غايج، ويقدم المطبخ أطباق لحم البقر المطهو ببطئ، أو البيض المسلوق مع البطاطا، في جو شاعري، إذ يمكن لرواد المطعم أن يشاهدو من خلال النوافذ الزجاجية إقلاع الطائرات وهبوطها.

2

“برايم تافيرن”؛ “مطار لاغوارديا في نيويورك”، وافتتح المطعم الشيف المشهور مايكل لوموناكو. ويقدم المطبخ شرائح من لحم البقر وأنواع عدة من الهمبرغر، ويمكن أن يتناول الأشخاص النباتيين سلطة الطماطم أو حساء الخيار المثلج.

3

“إيربراو براوهاوس”؛ “مطار ميونيخ”، ويتباهى المطعم بمخمر الجعة الخاص به، ويقدم البيرة البافارية مع البط المشوي، ولحم الخنزير، واللحوم الباردة والمملحة.

4

“بوكوني تراتوريا”؛ “تورونتو”، وافتتح المطعم الطاهي الكندي المشهور ماسيمو كابرا، ويقدم المطبخ أطباق ايطالية ومن بينها المعكرونة، والبيتزا، وقائمة النبيذ. وتقدم جميع الأطباق في مدة أقصاها 10 دقائق.

5

“ألتيتيود”؛ “مطار جنيف الدولي” وأسس المطعم الطاهيان جيل دوبونت وتوماس بيرني. ويقدم المطبخ الطعام الفرنسي الكلاسيكي في مساحة أنيقة مع جدار زجاجي يطل على مدرج المطار، وتتغير قائمة الغذاء كل أسبوعين فيما يتم تحديث وانتقاء أصناف جديدة في القائمة في كل موسم، وتتنوع المأكولات بين كريم بروليه بالتفاح الأخضر والزنجبيل، وكبد الأوز والرافيولي المحشوة بالفطر.

6

“كات كوراز كيتشين”؛ “سان فرانسيسكو” ويقدم المطعم أطباق مبتكرة باستخدام المواد العضوية، والمكونات الموسمية، مع أطباق صغيرة أخرى مثل البنجر المملح والمحمص، وجراد البحر، والمأكولات البحرية من المحار والروبيان وكعكة سرطان البحر.

7

“داني غارسيا دالي بار”؛ “مالقة كوستا ديل سول” ويدير المطعم الشيف الإسباني المشهور داني غراسيا، ويقدم المطبخ أطباق التاباس الحديثة مع النكهات الأندلسية الكلاسيكية وغازباتشو الكرز، ورافيولي سرطان البحر، فضلا عن الهمبرغر بذيل الثور.

8

“إنك. ساك”؛ “لوس انجليس” ويدير المطعم الطاهي المشهور ميشيل فولتاجيو. ويشتهر المطعم بالشطائر الكلاسيكية، والتي تحشى بالدجاج المقلي والبارد، واللحوم الباردة، وتعتبر بمثابة وجبة خفيفة قبل الصعود إلى الطائرة.

9

مطبخ “ذا غورجيس كيتشين”؛ “هيثرو”، وصمم القائمة أربعة طهاة مشهورين في بريطانيا، من بينهم صوفي ميتشل صاحبة مطعم “بونت سانت” في لندن، ومؤلف كتاب الطبخ “لدي مزاج للطعام” جو برات، وتشمل الأطباق الضفادع مع الذرة الحلوة، وفطائر الكزبرة مع القريدس.

10

“توب اير”؛ “مطار شتوتغارت، ألمانيا” ويدير المطعم ماركو أكوزون، ويعتبر المطعم للذواقة الأوروبية، مع استكمال العرض الفني والمواد الرغوية في بداية الوجبة.

11

“هانغز داليكاسيز”؛ “هونج كونج” ويعتبر بمثابة متجر صغيرة متخصص في اللحوم المتبلة، ويركز المطبخ على اللحوم المطهوة ببطئ، حيث تستخدم قشة لتتبيل لحم الأوزة، والتوفو وأجزاء أخرى مثل لسان البطة وأمعاء الخنازير في الحساء.

شاهد أيضًا:

صور: قاعة فخمة للمسافرين في مطار أتاتورك الدولي بإسطنبول
صور: عرض أسرع طائرة خاصة في العالم للإيجار
شاهد: أول رحلة لطائرة إيرباص الكهربائية اي فان