الرئيسيةاخبارمحلياترسالة واتساب تقود ذوي طفلين للعثور عليهما بـ الخرمة
محليات

رسالة واتساب تقود ذوي طفلين للعثور عليهما بـ الخرمة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

واتس-آب-ضد-فيس-بوك
قادت رسالة “واتساب” تم نقلها وتداولها بشكل واسع بين سكان محافظة الخرمة، البارحة، إلى التعرف على طفلين وجدتهما الدوريات الأمنية تائهيْن بالقرب من منزل أسرتهما، بعد أن تعرّف عليهما أحد جيرانهما وأبلغ والدهما.
وفي التفاصيل: أن الدوريات الأمنية بـ”شرطة الخرمة”، عثرت مساء أمس على طفلين (4 سنوات) تائهين ولا يعرفان مكان منزل أسرتهما؛ ليتم نقلهما إلى مركز الشرطة، وتقديم الماء والعصائر والحلويات لهما، في انتظار حضور ذويهما.
وقام أحد فاعلي الخير بكتابة رسالة جاء فيها: “عاجل جداً لأهل الخرمة.. مساكم الله بالخير.. اللي يعرف هؤلاء الأطفال أو يعرف أهلهم.. وجدَتهم الدوريات في طريق “جبار”، وهم الآن موجودين بالمركز، ولا أحد جاء يسأل… عمموا الآن”، وقام بإرسالها مرفقاً معها صورة الطفلين، عن طريق خدمة “الواتساب” على جميع المسجلين في هاتفه.
وتم تداول الرسالة وصورة الطفلين بشكل واسع بين سكان محافظة الخرمة، حتى وصلت لأحد جيران الطفلين، والذي تعرّف عليهما بعد مشاهدته للصورة، وقام بإبلاغ والدهما.
وعلى الفور توجّه الوالدان إلى “شرطة الخرمة”، وتسلما الطفلين بعد التأكد من هويتهما، وقد أفادا أن وجود الطفلين بجوار منازل جدهما وأعمامهما وأخوالهما، واعتيادنا على ذهابهما للعب مع أطفالهم، جعلَنَا لا نشعر بفقدانهما سريعاً.

المصدر: سبق

شاهد أيضاً:
إعانة من الضمان الاجتماعي للموظف الذي يقل راتبه عن 7 آلاف ريال
ضَبط يمني وسعودي برفقتهما فتاة في حوميات الرياض
سقوط مرمش ثامن بينبع وعدلي كبير من الضحايا