الرئيسيةاخبارمحلياتسقوط مرمش ثامن بينبع وعدلي كبير من الضحايا
محليات

سقوط مرمش ثامن بينبع وعدلي كبير من الضحايا

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ابو رمش

تشرع هيئة التحقيق والادعاء العام، في تحويل مجموعة أبورمش إلى السجن العام بعد التحقيق معهم، فيما تم القبض على شريك ثامن في محافظة ينبع أمس الأول، ثبت لدى المحققين ضلوعه في البيع بالآجل بطرق غير نظامية.
وأوضح مصدر أمني مطلع؛ أن أبورمش لديه مساهمات في دولة مصر، حيث أنه كثير السفر إلى هناك، وأنه قام بالشراء بالآجل بنفس الطريقة، لكن بالعملة المحلية لمصر.
وأضاف المصدر؛ أن موظفًا كبيرًا في كتابة عدل بمحافظة العلا ضمن المشاركين في الترميش بمبلغ تجاوز “350” ألف ريال، وأن إحدى المركبات التي تعرضت للسرقة كان فيها “65” ألف ريال تم تسليمها إلى مالكها عبر وسطاء بشرط عدم التقدم بشكوى رسمية ضده لدى الجهات الأمنية.
وكانت أوامر صدرت بمنع حصول “أبو رمش” و”رفقائه”؛ على وجبات غذائية من خارج الجهات المختصة بإعاشة الموقوفين، بعد أن كانت تصل لأبو رمش وجبات دسمة عبارة عن مفطحات كوازي وملحقاتها من المشروبات الغازية، تصل لهم من قبل أصدقاء، ووسطاء، بعضها كواجب ضيافة، وأخرى لكسب ود أبو رمش ورفقائه.
وقال المصدر؛ كانت وجبات المفطحات تصل إليهم منذ دخولهم التوقيف على شكل عشاء وغداء، قبل أن تصل أوامر بمنع تلك الوجبات الخارجية التي أثارت فضول بعض العاملين والموقوفين بالشرطة كنوع من عدم المساواة ، منعا للتفاخر والتباهي خاصة أن القضية تهم عددا كبيرا من المساهمين.

المصدر: صحيفة مكة

شاهد أيضًا:
القبض على 5 أشخاص يديرون مجموعة الترميش المشبوهة
فصل الموظفين المنقطعين عن أعمالهم دون إبلاغهم كتابياً
السجن يوم واحد لصافع وجه زوجته مرتين