الرئيسيةالرياضةنهائي كأس الملك يُثير خلافاً بين عامر عبدالله والقناة الرياضية
الرياضة

نهائي كأس الملك يُثير خلافاً بين عامر عبدالله والقناة الرياضية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

7879898999990000

قالت مصادر إعلامية أن خلافاً ظهر على السطح بين المعلق الإماراتي عامر عبدالله ومسؤولي القناة الرياضية السعودية بسبب تكليف جعفر الصليح معلقاً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام يوم الخميس المقبل على القناة الرياضية الأولى وتكليف عامر معلقاً للمباراة على القناة الرياضية الثانية.
وأشارت المصادر  إلى أن المعلق الإماراتي احتج على القرار الذي جاء بالتنسيق بين مسؤولي القناة الرياضية وهيئة الإذاعة والتلفزيون إذ علل ذلك بشعبيته وجماهيريته وخبرته التي لا تقارن بالصليح على حد وصفه.
مسؤولو القناة الرياضية تمسكوا بموقفهم بالرغم من احتجاجات عامر عبدالله وهو ما تسبب في غضبه ورفضه التعليق على مباراة اليوم بين الاتحاد والأهلي ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين التي كان من المقرر أن يعلق عليها بالرغم من حضوره إلى جدة إذ عاد يوم أمس (السبت) إلى الإمارات.
ومن المرجح أن تنتهي علاقة التعاون بين عامر عبدالله القناة الرياضية السعودية إذا ما أصر المعلق على موقفه وفشلت محاولات تقريب وجهات النظر وهو ما سيجعل مسؤولي القناة يكلفون معلقاً آخر للتعليق على النهائي في القناة الرياضية الثانية.
وفي السياق ذاته أكدت الصادر أن القناة الرياضية خصصت معلقا إنجليزيا للتعليق على النهائي في القناة الرياضية الثالثة، فيما كلفت المعلق إبراهيم الجابر بالتعليق على المباراة في قناة الرياضية زمان، ومن المنتظر أن تعلن القناة عن ذلك خلال اليومين المقبلين.
الجدير بالذكر أن المعلق الإماراتي عامر عبدالله غرد عبر حسابه في “تويتر” وأكد أنه لن يعلق على مباراة الاتحاد والأهلي بسبب ظروفه الصحية.

المصدر: صحيفة الرياض

شاهد أيضاً:
فيديو: رونالدو يعود إلى تسجيل الأهداف الصاروخية
ماجد عبدالله: أنا مع رحيل كارينيو.. والاستغناء عن التون
صور: الراجحي يفوز بسباق فريد من نوعه مع طائرة خاصة