الرئيسيةاخبارمحلياتاتهام رئيس لجنة محامين بتبني الفكر الإخواني
محليات

اتهام رئيس لجنة محامين بتبني الفكر الإخواني

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

15 .indd

محمد الدباش

اعترض محامون في منطقة عسير على آلية انتخاب محام وداعية معروف رئيسا للجنة المحامين بالغرفة التجارية بأبها، مطالبين بإعادة التصويت لكامل أعضاء اللجنة التي اتهموها بالغموض واختيار أشخاص معينين للتصويت دون آخرين.
وقال المحامي محمد الدباش “عندما بلغني تنصيبه رئيسا دون علمنا، قدمت اعتراضا خطيا لأن الرجل معروف عنه حمله للفكر الإخواني المحظور”. وأضاف “انتخب بطريقة الفزعة من أعضاء يحرصون على رئاسته”.
وطالب محامون في منطقة عسير بإعادة التصويت لانتخابات رئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية بأبها.
ورفض عدد من المحامين إعلان فوز محام وداعية معروف برئاسة اللجنة، ووصفوا عملية التصويت بأنها غامضة، إذ جرى اختيار أشخاص معينين للتصويت دون آخرين.
واتهم المحامي محمد الدباش في تصريح إلى الوطن”، الرئيس المنتخب بحمله للفكر الإخواني “المحظور”، قائلا: “عندما بلغني الخبر بأن الاجتماع كان لتنصيبه رئيسا دون علمنا، بادرت بزيارة أمين الغرفة عبدالرحمن الأحمري، وقدمت له اعتراضا خطيا – تحتفظ “الوطن” بنسخة منه – على ترؤس المذكور للجنة، لأن الرجل كما هو معروف عنه يحمل فكرا إخوانيا محظورا داخل هذه البلاد المباركة”. وأضاف “الآلية لم تكن نظامية بل بطريقة الفزعة من قبل أعضاء يحرصون على رئاسته، وتم تنصيبه بحضور 11 محاميا فقط، وتجاهل البقية”.
وتابع “هل يعقل أن يتم إبلاغنا عن اجتماع مهم لتحديد هوية الرئيس المقبل برسالة واتس أب قبل الاجتماع بساعات؟!”.
وأشار الدباش إلى عقد اجتماع الأسبوع الماضي لمناقشة الأمر بحضور عدد من المحامين، الذين، بحسب قوله “اعترضوا على الآلية فقط، بينما اعترضت على الشخص نفسه وعلى الآلية أيضا، ولكن لم نخرج بفائدة، بل رد علينا المحامي المنتخب بأن المسألة حسمت ومن له مطالبة فعليه التوجه لديوان المظالم لإنصافه”.

المصدر: صحيفة الوطن

شاهد أيضاً:
التجارة تغلق ثاني مصنع ينتج مراتب طبية مزيفة جنوبي الرياض
الإسكان: نسعى لامتلاك الأراضي بمساحات كبيرة لخفض أسعارها
خلو صحيفة المتقدم من السوابق الجنائية والأخلاقية شرط للزواج من اليتيمات