الرئيسيةاخبارمحلياتصديق الطالب السعودي المتهم بإغتصاب مراهقة أمريكية يفجر مفاجأة جديدة حول القضية
محليات

صديق الطالب السعودي المتهم بإغتصاب مراهقة أمريكية يفجر مفاجأة جديدة حول القضية

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

6778787889899998999

فجّر فواز الرويلي، أحد أصدقاء الطالب السعودي المتهم باغتصاب مراهقة أمريكية مفاجأة، ربما تجعل القضية تسير في منحى مختلف تماماً، في حال تأكد صحة الوقائع. وذكر الرويلي بحسب موقع عاجل الالكتروني أنه بصفته صديق الطالب السعودي (ح. م.) الذي ألقي القبض عليه في مطار واشنطن دالاس، بتهمة الاعتداء الجنسي على طالبة (17 عامًا)، أنه كان موجودا مع الطالب المتهم للدراسة بالولايات المتحدة، مؤكدا أنه يعرف مالم تنشره الصحف الأمريكية، حيث أوضح أن أمريكيًا حاول قتل الشاب السعودي بمسدس، إلا أن الشاب نجا من الموت. وأضاف صديق المتهم: “لكي يهرب الأمريكي من اتهامه بمحاولة قتل السعودي، قام بالادعاء عليه أنه اغتصب أخت طليقته.. وهو حديث عار تمامًا عن الصحة” على حد قوله.

واستشهد الرويلي على براءة صديقة بالقول: “إن والدة الطالبة التي اتهم الشاب السعودي بالاعتداء عليها وكلت محاميا له، نظرًا لتيقنها من براءة الشاب السعودي”، بحسب فواز. في السياق ذاته، نشرت قناة “NBC12″، أن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على والدة الضحية، حيث اعتبرت مساعدة الأم للشاب السعودي تتسترا عليه، ووجهت إليها تهمة مساعدة الشاب على الهرب.

كانت قناة “CBS 6” الإخبارية الأمريكية، أوضحت أن الطالب السعودي يبلغ من العمر 20 عامًا، ويدرس في الولايات المتحدة ضمن برنامج التبادل الطلابي، ما يعني أنه غير مبتعث، وقد اعتقلته السلطات الأمريكية الطالب يوم الأحد الماضي الموافق 20 أبريل 2014، أثناء محاولته استقلال إحدى الرحلات القادمة للمملكة، وذلك بعد أن اتجهت شرطة مقاطعة ستافورد إلى منزله يوم السبت ولم تجده هناك، فتم على الفور إبلاغ سلطات الأمن الداخلي، حيث اعتبر المتهم هاربًا. يُشار إلى أن الطالب السعودي متهم في قضية واحدة وهي الاعتداء الجنسي على فتاة مراهقة تنتمي للعائلة التي كان يعيش السعودي معهم في منزلهم منذ سبتمبر الماضي، وتعاني الفتاة مرض التوحد.

شاهد أيضاً:
صور: إصابة خمسة من رجال الدفاع المدني في حريق شقة بمكة
طالب مشاغب يعتدي على مدير ووكيل مدرسة بالظهران.. والتربية تعاقب المدير
أنباء عن إصابة 19 طالبة في جامعة نورة بكورونا