الرئيسيةتقنية واتصالاتهواتف ذكيةسامسونج تعد بـ مفاجأة كبرى في الهواتف
هواتف ذكية

سامسونج تعد بـ مفاجأة كبرى في الهواتف

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

samsung-galaxy-s5-box

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عزمها إطلاق مفاجأة كبرى في مجال الهواتف المتحركة خلال العام الجاري.
وقال “هيثم ياسين”؛ رئيس قسم الاتصالات بـ “سامسونج الخليج للإلكترونيات”؛ “إن الشركة تعمل على تطوير جهاز جديد غير تقليدي يلبي حاجات المستخدمين، ويعد ثورة في عالم التكنولوجيا”.
وأضاف ياسين؛ أن الإقبال كبير جدا على هاتف (Galaxy s5) والمبيعات في منطقة الخليج يفوق 100 بالمئة، الشركة وفرت عشرات الآلاف من هاتف (Galaxy s5) رغم ذلك لم نستطع تلبية الطلب.
وذكر أن؛ الشركة تعتمد في انتاجها للهواتف المحمولة على الأبحاث التي تستطلع متطلبات المستهلك في السوق، مشيرا إلى أن سامسونج تعمل حاليا على تحسين خصائص هواتفها الحديثة بناء على ملاحظات عملائها.
وتابع؛ “سامسونج تعتبر المستهلك هو الذي يحدد لها مواصفات الهواتف، فملاحظاته ومتطلباته هي التي يتم اضافتها للأجهزة الحديثة”.
ولفت إلى أن؛ الشركة تعمل حاليا على تطوير خصائص البطاريات، والكاميرات اللتان تعدان من أهم العناصر في هواتفها.
وأشار إلى أن؛ “سامسونج طرحت أخيرا في هاتف (Galaxy s5) خاصية توفير الطاقة والتي تمد عمل البطارية لمدة 24 ساعة إضافية”.
وأضاف ياسين؛هاتف Galaxy s5 الجديد مجهز بكاميرا متقدمة 16 ميجابكسل، وهو يتميز بقدره سريعة على الاتصال بشبكة الإنترنت، ويتمتع بمواصفات لحماية الجهاز من التأثيرات الخارجية، كما أنه يساعد المستخدمين على ممارسة الرياضة والاحتفاظ بلياقتهم البدنية، حيث تم تزويده ببرامج لحساب الخطوات، ومراقبة ضربات القلب أثناء ممارسة الرياضة”.
موضحًا؛ ” الجهاز الجديد مقاوم للأتربة والمياه وهو مزود بماسح للإصبع ويوفر ميزة الغلق الآمن للشاشة كما يسمح للمستخدم بسداد الأموال عبر الهاتف على نحو آمن وسهل”.

المصدر: الجزيرة أونلاين

شاهد أيضًا:

صور: أول هاتف ذكي يُرتدى في المعصم
آيفون 5 إس يتفوق على جالاكسي إس 5
حيلة ذكية لتصفح أسرع للإنترنت عبر متصفح آيفون

وسوم