الرئيسيةالرياضةناشئ النصر يلفت أنظار مدرب فالنسيا الإسباني
الرياضة

ناشئ النصر يلفت أنظار مدرب فالنسيا الإسباني

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

ii

قالت تقارير صحفية مطلعة أن لاعب النصر “عبد الله المزيعل” نجم الفريق النصراوي في مرحلة الناشئين، لفت أنظار مدرب فالنسيا في أثناء بطولة حمدان الدولية؛ نظراً لما يملكه اللاعب من إمكاناتٍ وقدراتٍ عالية، حيث وصفه المدرب، بحسبما نقل موقع “يوروسبورت” العالمي، بأنه لاعبٌ موهوب.
وحصل فالنسيا الإسباني على اللقب بفوزه على النصر، فيما نال تورينو الإيطالي الميدالية البرونزية بتغلبه على أهلي دبي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وخطف الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا؛ الأضواء في حفل ختام البطولة، حيث كان وجوده مفاجأةً سارةً للاعبين الصاعدين، وكان صغار تورينو الإيطالي قد تدافعوا لمشاهدة مارادونا عند وصوله إلى الملعب، لمتابعة المباراة النهائية بين فالنسيا والنصر.
واستغل النصراويون حضور مارادونا للاحتفال مع الأسطورة بإنجازات العالمي الكبيرة، وبفوزه بلقب الدوري السعودي، حيث أحضرت الإدارة تورتة كبيرة مزينة بشعار النصر، قام بقطعها الأرجنتيني برفقة د. أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، فيما وثّقت كاميرا الموقع الرسمي للنادي السعودي الحدث والتقطت صورة للأسطورة، وهو يحتفل مع العميد فهد المشيقح نائب رئيس النصر بإنجازات الفريق في الموسم الحالي.

شاهد أيضًا:
صور: كريستيانو رونالدو يتحول إلى عارض أزياء
رئيس النصر يرفض وساطات لاعادة التعامل مع برنامج أكشن يادوري
قضية الجبرين.. الحرمان من تسجيل اللاعبين يهدد الهلال والنصر