الرئيسيةاخبارمحلياتفيديو: الشايع يُحرج الإعلامية علا الفارس على الهواء.. ويوضح: منعاً للإساءة لنفسي ولها
محليات

فيديو: الشايع يُحرج الإعلامية علا الفارس على الهواء.. ويوضح: منعاً للإساءة لنفسي ولها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

eb015e19-494d-41c2-9648-c7c8ff5fb7e6

تسبب الداعية الشيخ خالد الشايع في إحراج بالغ للإعلامية علا الفارس على الهواء، خلال استضافته على قناة MBC للحديث عن فيروس كورونا وإمكانية أن يكون أحد الأحاديث النبوية سببا في اكتشاف علاج لهذا الفيروس.
وكان الباحث المتخصص في شؤون السنة النبوية خالد الشايع قد أوضح في بداية مداخلته مع برنامج “Mbc في أسبوع” أمس (الجمعة)، أنه طلب أن تكون لقاءاته مع القناة خالية من النساء إلا أن القناة لم تستجب لطلبه.
وبرر الشايع تصرفه بأن القناة اتصلت به قبل أيام ووافق على اللقاء، مشترطا أن يكون المذيع رجلاً وليس امرأة، كون خروج المرأة بزينتها أمام الرجال الأجانب مخالف لأمر الله الواضح في القرآن الكريم.
وتابع : “لدى حضوري في أستوديو الرياض لاحظت عبر الشاشة أن الأخت المذيعة في دبي تلبس لبساً غير محتشم، فطلبت من المنسق في الرياض الاتصال عليهم لعدم خروج المذيعة بتاتاً، لأن هذا مسيء لها ولي أيضاً، ويسيء للعلم الشرعي الذي أشرف بحمله، ولو كان قليلاً”.
ونوه إلى أنه رغم ذلك بدأت الفقرة دون مراعاة لملاحظته، فاضطر إلى ذكر ما دار سابقا، موضحا: “لا أرضى لأختي ولا لبنتي أن تكون مذيعة تظهر عبر الشاشات بتلك المناظر المخالفة للشرع ولمقتضى الغيرة والمروءة، وأسأل الله الهداية لي وللجميع”.‏

المصدر: صحيفة سبق

شاهد أيضاً:
جازان: زوجة تُهدي زوجها في يوم تقاعده لاند كروزر 2014
مطالب بإقالة الشهري بعد تقبيل رفسنجاني.. والسفير يلتزم الصمت
لأول مرة في تاريخ المملكة.. الحكومة تتدخل للم شمل أم أمريكية بأولادها السعوديين