الرئيسيةالرياضةالملك يحضر نهائي كأس خادم الحرمين بجدة الخميس المقبل‬
الرياضة

الملك يحضر نهائي كأس خادم الحرمين بجدة الخميس المقبل‬

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

259158111

أكد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام في مدينة جدة مساء الخميس الثاني من رجب لعام 1435هـ سيكون يوماً تاريخياً لشباب الوطن يشرّف فيه خادم الحرمين الشريفين الشباب والرياضيين بحضوره. وأضاف في تغريدات نقلتها وكالة الأنباء السعودية على تويتر: “ويقدم ــ أيده الله ــ هديته لشباب المملكة العربية السعودية بافتتاحه إستاد الملك عبدالله.. هذا الصرح العظيم الذي يكمل المنجزات التي حصل عليها شباب الوطن في عهده”.

وقال: “باسمي واسم كافة الشباب والرياضيين بالمملكة نعرب عن الاعتزاز والسعادة بهذه الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي يسعد بها شباب ورياضيو المملكة بلقاء قائدهم ووالدهم خادم الحرمين الشريفين وافتتاحه لهذه الصرح الشبابي الرياضي العملاق وهو تجسيد لاهتمامه بأبنائه الشباب”. وأكد سموه أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين، معربًا عن شكره لمعالي وزير البترول والثروة المعدنية ولشركة آرامكو السعودية على إنفاذهم لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بكل دقة واهتمام.

وأكد بالإعداد الأمثل لحفل افتتاحه الذي سيتم خلاله دعوة كبار الشخصيات الرياضية على مستوى العالم إلى جانب أشهر لاعبي كرة القدم العالميين ورؤساء أندية الوطن ونخبة من اللاعبين الذي خدموا كرة القدم السعودية السابقين والحاليين.

المصدر: صحيفة تواصل.

شاهد أيضاً:
أنا قادح تنتشر بكثرة على قمصان الجماهير الشبابية
النصر يمهل الفرنسي رينارد 24 ساعة.. وزوجته تتمسك بموقفها
السجن 90 يوماً و100 جلدة لشنوان بتهمة الإساءة لرئيسي الهلال والشاب