لعاب السحلية تنتج علاج السكر جانوفيا – januvia

لعاب السحلية تنتج علاج السكر جانوفيا – januvia


أثناء وجودي في لندن مع والدتي الكريمة بغرض علاجها – أمد الله في عمرها وبارك فيها – أوصانا بعض العارفين بزيارة الدكتور / جعفر علاوي
المتخصص بأمراض السكر ، وهو عراقي الجنسية وهو عاقل فاضل قد نفعني الله به، فأحببت أن تشاركوني بما تعلمت منه.


يقول الدكتور جعفر علاوي :
كل مخلوق على وجه الأرض لا بد أن يكون في دمه نسبة من السكر، سواء كانت نسبة طبيعية أم نسبة عالية ممرضة. بل حتى السمك في دمه سكر. بينما  اكتشف العلماء حيوان واحد فقط لا يوجد في دمه أي أثر للسكر..

الورل – gila lizard شبيه الضب وليس هو الضب، بل هو حيوان سام آكل للحوم والحشرات ، وقد يأكل الضب إن واجهه!

قام علماء الحيوانات بتشريح ( الورل ) فوجدوا أن لعابه يحتوي على مادة كيميائية[تمسح وتزيل] أي أثر للسكر في جسمه..
منذ سنوات قليلة قام العلماء باستخراج لعاب ( الورل ) وتحليله كيميائيا لاستخراج المادة بهدف تنظيم مستوى السكر في جسم المريض بالسكري وقاموا بعمل حبوب وحقن ، ومن استمر عليها من مرضى السكر لمدة سنة تقريبا [أكثر أو أقل] فسيجد زوال أي اثر لمرض السكري في جسمه ، ومن ثم يستغني عن تناول الدواء نهائيا بإذن الله بخلاف علاج ( الأنسولين ) الذي يستمر مع مريض السكري طوال حياته وأيضا اكتشف العلماء أن هذه العلاج المستخلص من لعاب ( الورل ) يعالج البنكرياس ويجدد خلاياه المصابة والتي بسببها يصبح هناك اختلال في مستوى الأنسولين في جسم المريض.
لذلك بعد مدة سيعود بنكرياس المريض بالسكر للقيام بدوره كأنه لم يكن فيه علة أو مرض ولله الحمد بمعنى ، هذا الدواء قل معه (( وداعا لمرض السكري )) بإذن الله تعالى. وقد زرت الصيدليات في الكويت ووجدت الحبوب المستخلصة من لعاب الضب وهي باسم ( جانوفيا – januvia ) وسعر العلبة 25 دينار تقريبا ، وهي تكفي لمدة شهر واحد.

وبعد تناول ( الوالدة ) للحبوب لمدة أسبوع فقط انخفض مستوى السكر لديها من 16 إلى 5 و4 ونصف وقد ظهرت بوادر العلاج على شكل نشاط غير معتاد وطاقة وزوال للتعب والألم المصاحب لمرض السكري والحمد لله رب العالمين لذلك أحببت أن يستفيد كل شخص مريض بالسكري من هذا الخبر وكذلك كل من لديه عزيز وغالي يعاني من هذا المرض وأسأل الله أن ينفعني بما كتبت ، ولا تحرموني من دعوة صالحة بظهر الغيب

(( ملاحظات ))

– العلاج متواجد في السعودية.
-هذا العلاج للبالغين فقط ولا يصلح للأطفال وعليهم الاستمرار على علاج الأنسولين
إلى أن يشاء الله ويمن علينا بمعرفة علاج جديد
– ينبغي أخذ تناول الدواء مع (منظم السكر) الذي يتناوله أي مريض بالسكري مع الأنسولين والأدوية الأخرى.
– لا ينبغي تطبيق ماجاء في الموضوع بدون استشارة طبيب.
الرجاء بدون اجتهادات شخصية لا أحد يعتمد هذا الكلام ويستعمل الدواء بطريقته الخاصة.