الرئيسيةمقاطع فيديوفيديو: شاحنات تسير بسرعة جنونية بطريق صناعية تبوك
مقاطع فيديو

فيديو: شاحنات تسير بسرعة جنونية بطريق صناعية تبوك

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

20

حذَّر مواطن عابري طريق الصناعية بتبوك من كارثة لا قدر الله ستقع؛ وذلك بعد رصده وتوثيقه بالفيديو ثلاث شاحنات مواد بترولية، تسير بسرعة جنونية على طريق الصناعية بالقرب من حي السعيدات.
وفي التفاصيل، قال المواطن أبو فارس الشامان: رغم ما يشهده هذا الطريق من زحام إلا أنه يفتقر لأي وجود لدوريات المرور. وأضاف: وثَّقت مساء أمس مقطع فيديو لثلاث شاحنات مواد بترولية، تسير بسرعة جنونية، تزيد سرعتها على 140 كلم في الساعة، على طريق الصناعية بالقرب من حي السعيدات، وهو طريق يقصده مئات المواطنين والمقيمين للمنطقة الصناعية ولقصور الأفراح وللمزارع دون أي يوجود لدوريات المرور.
وتابع: قائد إحدى الشاحنات (وهو سعودي، وأحتفظ برقم اللوحة واسم الشركة التي يعمل بها) ظل يسير بسرعة جنونية، ويتجاوز المركبات الصغيرة معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر، ولم يلقِ لنظام الرصد الآلي (ساهر) أي اهتمام، ولاسيما أن الطريق مراقب.
وأضاف: ضيق الطريق وعدم وجود أرصفة بين المسارين وانعدام المراقبة المرورية سهّلت على بعض المتهورين الانتقال للمسار الآخر متى ما شاؤوا؛ ما فاقم من خطورة الطريق مع زيادة عدد الشاحنات التي تسير عليه.
واستشهد الشامان بحادث مأساوي وقع منذ فترة، راح ضحيته أشخاص بعد أن احترقت مركبتهم نتيجة حادث تصادم، وغيرها كثير من الحوادث. وطالب الشامان بوجود دوريات للمرور أو دوريات لأمن الطرق، أو التنسيق بينهما، للحد من تهور قائدي هذه الشاحنات. لافتاً إلى أن مخالفة السرعة لن تكون رادعاً لهم بقدر إيقاف المركبة ذاتها أياماً عدة لعدم ضمان تكرار هذه القيادة.

شاهد أيضاً:
فيديو: سعودية تبعد سيارة زوجها من الوقوف الخاطئ
فيديو: سعودي يتناول الزجاج مع الكاتشب
فيديو: نوبة ضحك تصيب مذيع على الهواء مباشرة