الرئيسيةاخبارمحلياتالصحة: تسجيل 11 إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وجدة ومكة
محليات

الصحة: تسجيل 11 إصابة جديدة بـ كورونا في الرياض وجدة ومكة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

Moh-logo-top-bottom1-1111

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل “11” إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية “MERS CoV”، منها “4” حالات في منطقة الرياض، و”6″حالات في محافظة جدة، وحالة “واحدة” في مكة المكرمة.
وبحسب بيان الوزارة، فإن أولى الحالات التي تم تسجيلها في منطقة الرياض، لمواطن “81 عاماً”، يعاني عدة أمراض مزمنة ويتلقى العلاج بالعناية المركزة، فيما تم تسجيل حالتين لمواطنتين “41،59 عاماً”، تعانيان عدة أمراض مزمنة، الأولى حالتها مستقرة والأخرى في العناية المركزة.
أما الحالة الرابعة التي سُجلت في مدينة الرياض، فهي لمقيمة تعمل في المجال الصحي، وتبلغ من العمر “34” عاماً، مخالطة لحالة مصابة بالفيروس، وتتلقى العلاج بالعناية المركزة.
وفي جدة، تم تسجيل 6 حالات، الحالة الأولى لمواطنة “13 عاماً”، مخالطة لحالة مصابة بالفيروس، وليس لديها أية أعراض، وتم تسجيل إصابتين لمواطنَين “55،71 عاماً”، يعانيان عدة أمراض مزمنة ويتلقيان العلاج في العناية المركزة، أما الحالة الرابعة فهي لمقيم “67 عاماً”، لديه عدة أمراض مزمنة ويتلقى العلاج في العناية المركزة.
كما سُجلت حالتان آخريان في جدة لمواطنين “45،48 عاماً”، يعملان في المجال الصحي، ويتلقيان العلاج في العناية المركزة، فيما سُجلت حالة واحدة لمواطن في العاصمة المقدسة يبلغ من العمر 24 عاماً، وحالته مستقرة.

المصدر: سبق

شاهد أيضًا:
وزير الإسكان: سنتسلم عددا من مشاريع الإسكان قبل رمضان المقبل
بلاغ يقود للإطاحة بفتاة تقود فورد برفقة شابّين بـ مكة
ترحيل معلم يدير مدارس مسائية مختلطة بخميس مشيط