الرئيسيةالرياضةفيديو: أسرار وتفاصيل حلقة الكأسين.. والدور الرابع كشف الحقيقة كاملة
الرياضة

فيديو: أسرار وتفاصيل حلقة الكأسين.. والدور الرابع كشف الحقيقة كاملة

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

214

حظيت الحلقة الخاصة التي قدمها برنامج في المرمى واستضاف فيها الرئيس النصراوي “فيصل بن تركي” بمشاهدة عالية من المتابعين الذين أمتعهم الظهور الأول للرئيس النصراوي بعد حصوله على بطولتين هذا الموسم، واستطاع الرئيس النصراوي أن يكشف العديد من الملفات التي تهم المتابع الرياضي وقبلهم النصراوي حول الفريق في مشواره المميز خلال دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم وكأس ولي العهد. وأجاب فيصل بن تركي أو كحيلان كما يحلو للجمهور النصراوي مناداته؛ بالإجابة الواضحة حول موقفهم من لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين والتنافس الذي يحدث بين فريقهم وبين منافسهم الهلال.
وكان الرئيس النصراوي حضر قبل الحلقة بساعة كاملة وكان برفقته كأس دوري عبداللطيف جميل وكأس ولي العهد والذي أحضرهما من الرياض خصيصاً للبرنامج، وصعد فور وصوله لمبنى العربية إلى الدور الرابع الذي يحتضن البث المباشر وكان في استقباله الزملاء في القسم الرياضي يتقدمهم مذيع برنامج في المرمى بتال القوس والزميل فراس بن حزام.
واستمع الرئيس النصراوي إلى شرح مبسط من حزام في مركز البث لبرنامج في المرمى وغرفة المونتاج بعدها جلس مع زملاء القسم الرياضي يزيد مواقي وبتال القوس ولطفي الزعبي وعبدالله الدرويش وأجاب على أسئلتهم بكل أريحية.
وقبل بث الحلقة بدقائق دخل استوديو البرنامج والذي كان شكله استثنائياً بإلغاء الكراسي والطاولات المعلقة التي كان يظهر بها البرنامج في الحلقات المعتادة واستبدالها بالكراسي المفتوحة حتى ان المشاهدين لاحظوا التغيير في تلك الليلة، وخصص البرنامج ساعة كاملة للرئيس النصراوي دون متابعة أو مناقشة حدث أخر.
وفي موقع التواصل الاجتماعي تويتر تابع المغردون الحلقة بإعجاب كبير وقاموا بالتعليق على ما جاء في البرنامج، حيث أكدوا أنها حلقة رائعة، وقال الممثل “محمد القس”؛ فيصل بن تركي يتصدر في المرمى، فيما كتب “سلطان العتيبي”؛ تغريدة قال فيها؛ كحيلان .. وبتال .. يخطفون الأنظار، وكتب “عبدالمجيد آل درع”؛ لقاء في المرمى مع كحيلان بعث التفاؤل والاطمئنان في نفوس الأمة النصراوية .. استمتعوا بالنصر ودعوا القيادة لكحيلان.

المصدر: صحيفة الرياضى

شاهد أيضًا:
مانشستر يونايتد يعلن إقالة المدرب ديفيد مويس
موسم الهلال معلّق بشباك سبهان
دول خليجية تعيد الاتفاق إلى جميل